الزوراء يعلن موعد التحاق مهاجمه الكاميروني الجديد

أعلن نادي الزوراء، عن موعد التحاق مهاجمه الكاميروني إيبيا توبي بتدريبات الفريق، مؤكداً اكتمال أوراق اللاعب تمهيداً للدفاع عن ألوان “النوارس” الموسم المقبل.

وقال عضو الهيئة الإدارية عبد الرحمن رشيد لـ(الجورنال) إن “سمة دخول المحترف الكاميروني إيبيا توبي، الى العراق اكتملت، امس، تمهيداً للتوقيع على عقد انضمامه الى الفريق”.

وأضاف ان “اللاعب سيلتحق مباشرة بالمعسكر الخارجي للفريق والذي سينطلق في الحادي والعشرين من الشهر الجاري بمدينة انطاليا التركية”.

تجدر الاشارة الى ان المحترف الكاميروني توبي يجيد اللعب في جميع المراكز الهجومية وخاض في مسيرته الاحترافية مع كاباز 56 مباراة سجل من خلالها 15 هدفاً خلال الموسمين الماضيين.

يذكر ان توبي من مواليد شهر سبتمبر 1990 وبدأ مسيرته الكروية مع فريق إستريس ديلادولا الكاميروني في عام 2009.

وفيما يخص المعسكر التدريبي، قال رشيد، إن “الفريق أكمل ‏التحضيرات اللازمة لإقامة المعسكر التدريبي في مدينة انطاليا حيث يستمر المعسكر ‏لمدة اسبوعين تتخلله اقامة ثلاث مباريات تجريبية”. ‏

واضاف ان “الشركة التي تولت تنظيم المعسكر امنت ثلاث مباريات تجريبية حسب طلب ‏الجهاز الفني، موضحا ان الفريق باشر تدريباته منذ بداية الشهر الجاري والفريق بدأ ‏بالاستقرار وان المعسكر سيكون فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين”. ‏

ولفت الى ان “اللاعب سعد جاسم وقع بشكل رسمي مع الفريق بعقد يمتد لمدة موسمين، قادما من ‏الطلبة وسيكون اضافة طيبة للفريق”.

مقالات ذات صله