الزوراء والميناء يفتتحان ملعب كربلاء الاولمبي

بغداد – الجورنال نيوز
يحتضن ملعب كربلاء الدولي خلال افتتاحه في 12 من الشهر المقبل ، لقاءً بين فريقي الزوراء والميناء ضمن منافسات دوري النخبة ، فيما حددت وزارة الشباب والرياضة سعر تذكرة دخول الملعب يوم افتتاحه بـخمسة آلاف دينار ، ولجميع مدرجاته .
ونقل بيان للوزارة  عن مدير عام دائرة التربية البدنية في الوزارة علاء عبد القادر ، القول انه ” بناءً على توجيهات وزير الشباب و الرياضة عبد الحسين عبطان ، وتشديده على مراعاة الدخل اليومي للمواطن العراقي فيما يتعلق بسعر تذكرة دخول ملعب كربلاء الدولي يوم افتتاحه في الثاني عشر من أيار المقبل ، تم تحديد سعر تذكرة الدخول بـخمسة آلاف دينار في جميع مناطق الملعب ، ومدرجاته ” .
واضاف انه “سيتم ايضاً تحديد المواقع المركزية والرسمية لبيع التذاكر خلال الأيام القليلة المقبلة ، والإعلان عنها في وسائل الاعلام ؛ لضمان عدم بيعها في السوق السوداء ، لاسيما وان الملعب سيحتضن مباراة جماهيرية كبيرة في حفل الافتتاح تجمع الزوراء والميناء ضمن منافسات دوري النخبة ، بالاضافة الى مباراة استعراضية بين منتخب كربلاء ومنتخب العراق الذي حقق لقب امم آسيا 2007 ” .
ولفت البيان إلى ان “كوادر الوزارة تستعد لإقامة احتفالية بهيجة لافتتاح ملعب كربلاء الدولي سعة 30 الف متفرج ، وبحضور شخصيات رسمية ، ورياضية يوم الخميس 12 ايار المقبل الساعة الخامسة عصرا ” .انتهى2

مقالات ذات صله