الحلة يلاعب الكرخ في الدوري السلوي اليوم

انطلقت منافسات الجولة الثالثة من الدوري العراقي الممتاز لكرة السلة، الثلاثاء، بمواجهة الخطوط والتضامن، التي استضافتها قاعة الشعب في الساعة الرابعة مساءً.

وتستكمل الجولة، اليوم الأربعاء، بلقاء الحلة والكرخ على ملعب الحلة في تمام الساعة الرابعة مساءً.

وتحتضن قاعة الناصرية، الخميس، في تمام الساعة الرابعة مساءً، مواجهة أصحاب الارض الناصرية أمام الكهرباء.

وتختتم، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة مثيرة تجمع الميناء بالنفط على قاعة البصرة في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وشهد الدوري السلوي قمة مثيرة يوم الاثنين الماضي، حيث تغلب نادي الشرطة، على غريمه النفط بنتيجة 81_72 في قمة الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة السلة.

الشرطة سيطر على جميع ارباع المباراة، حيث تمكن من الفوز في الربع الاول بنتيجة 23-13، وواصل تفوقه في الربع الثاني وانهاه لصالحه بنتيجة 38-36.

وفي الربع الثالث استمر فريق القيثارة الخضراء ببسط سيطرته وتغلب بنتيجة 58-47، قبل ان ينهي الربع الاخير لمصلحته وتنتهي المباراة بنتيجة 81-72.

ويعد هذا الانتصار هو الثاني للشرطة بعد تغلبه في الجولة الاولى على الناصرية بنتيجة 79-50.

وفي هذا الصدد، عبر مدرب فريق الشرطة لكرة السلة محمد فاضل عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه ضد منافسه بفارق تسعة نقاط بنتيجة 81 مقابل 72 واكد بأن المباراة سارت كما خطط لها وان اسطورة الامريكي ديماريو قد انتهت.

وقال فاضل “لقد عملنا بصورة مكثفة للفوز على فريق النفط والمباراة سارت كما خططت حيث استطعنا من ايقاف مفاتيح لعب فريق النفط خصوصاً نجم الفريق الامريكي ديماريو الاسطورة التي انتهت امام لاعبي الشرطة “.

وأضاف “المباريات القادمة ستكون قوية وفريقنا جاهز للسير بخطى ثابته والأداء سيكون بوتيرة متصاعدة من مباراة الى أخرى”.

مقالات ذات صله