الحكيم يجدد دعوته الى تطوير الجهد الاستخباري في المنظومة الأمنية

بغداد – الجورنال نيوز

اعتبر زعيم التحالف الوطني السيد عمار الحكيم تكرار استهداف المدنيين العزل في العاصمة بغداد دليل واضح على قرب نهاية داعش الإرهابي، فيما جدد دعوته الى تطوير الجهد الاستخباري في المنظومة الأمنية.
وقال الحكيم في بيان صادر عن مكتبه الخاص تلقته(الجورنال نيوز)،اليوم السبت،أن”تكرار استهداف المدنيين العزل في العاصمة بغداد دليل واضح على قرب نهاية داعش الإرهابي وهو يتلقى الضربات الموجعة والهزائم المتوالية على يد أبنائنا في القوات الأمنية البطلة ، كما ويشير إلى وجود الخلايا الإرهابية في داخل مدننا “.
ودعا الحكيم بحسب البيان الى الاخذ بالأولويات الوطنية التي تحدث عنها في مناسبات عدة وأولها الإستراتيجية الأمنية الوطنية بتدعيم وتطوير الجهد الاستخباري في المنظومة الأمنية “.
وتابع “إننا إذ نترحم على شهدائنا الأبرار الذين سقطوا جراء العمل الإجرامي الذي استهدف مول النخيل ببغداد، نجد أن عبارات الاستنكار والإدانة غير كافية لمواساة ذوي الشهداء والرحمة والرضوان للشهداء والشفاء العاجل للجرحى”.
وكان تفجير انتحاري مزدوج وقع في وقت متأخر، من مساء امس الجمعة مستهدفا مول النخيل في شارع فلسطين شرقي بغداد اسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين.

مقالات ذات صله