الجوية يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب الآسيوي الثالث

الجورنال – بغداد

أكَّد راضي شنيشل، مدرب القوة الجوية، أنَّ فريقه يهدف للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي.

ويستضيف القوة الجوية، حامل اللقب في آخر نسختين، غدا الثلاثاء، العهد اللبناني على ملعب كربلاء، في ذهاب نصف نهائي غرب آسيا.

وقال شنيشل “الفريق ماضٍ في طريقه لتحقيق اللقب الآسيوي الثالث. تنتظرنا مباراة مهمة وقوية مع العهد اللبناني”.

واستدرك “لكنَّنا نملك خبرة كبيرة بالبطولة الآسيوية، وسبق لنا مواجهة العهد بالنسختين الماضيتين. نعلم أنَّ العهد تغيَّرت صورته هذا الموسم، وهو بطل الثنائية في لبنان، إلا أنَّنا عازمون على تكملة المشوار”.

وأوضح “القوة الجوية سيغادر اليوم إلى محافظة كربلاء”.

وأشار إلى أنَّ “الفريق خاض عددًا من الوحدات التدريبية. نعي جيدًا أسلوب العهد، ونسعى لتعطيل مفاتيح لعبه. المباراة في ملعبنا، ونحن مطالبون بنتيجة إيجابية تخفف علينا ثقل مباراة الاياب في بيروت”.

وتابع “علينا ألا نُفرط في طموحنا. عزمنا على تحقيق الإنجاز الآسيوي ونحن ماضون في طريقنا. نتطلع لإزاحة العهد، وبلوغ نهائي غرب القارة”.

وسيغيب عن المبارة اللاعب همام طارق بسبب عقوبة الايقاف التي تعرض لها، وبالتالي سيغيب عن مباراة الذهاب، على ان يعود همام الى الفريق بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الوطني الذي سيخوض ايضا مباراة تجريبية امام منتخب فلسطين في البصرة، حيث سينخرط بالتدريبات تحضيرا للقاء العودة امام العهد اللبناني”.

يذكر أنَّ القوة الجوية، تأهل كأفضل ثانٍ للمجموعة الأولى التي تصدر ترتيبها الجزيرة الأردني.

وبالمقابل فان مهمة العهد اللبناني محفوفة بالمخاطر، لان يواجه حامل اللقب، لكنه يدخل المباراة بمعنويات عالية، بعد إحراز الثنائية المحلية دون أن يتلقى أي خسارة.

وكان العهد تأهل بجدارة للدور قبل النهائي، بتصدره المجموعة الثانية على حساب الزوراء العراقي، والجيش السوري، والمنامة البحريني.

مقالات ذات صله