الجنرال يكشف عن احداث “ثورة تغيير” في كتيبة الأسود

كشف مدرب المنتخب الوطن باسم قاسم، عن احداث “ثورة تغيير” في تشكيلة اسود الرافدين عقب مواجهة اليابان في تصفيات مونديال كأس العالم 2018، لافتاً إلى أن ثلاثة لاعبين شباب سينضمون الى تشكيلة المنتخب الوطني.

وقال قاسم في تصريح لـ(الجورنال) إن “الكادر التدريبي للمنتخب الوطني سيحدث ثورة تغيير في تشكيلة اسود الرافدين، عقب مباراتي كوريا الجنوبية واليابان”.
وأضاف “حان وقت اجراء تغيير في تشكيلة المنتخب الوطني وإعطاء الفرصة للشباب واللاعبين الذين لم تمنح لهم فرصة المشاركة مع اسود الرافدين خلال الفترة الماضية”.
وأوضح أن “ضيق الوقت كان سبباً لعدم استدعاء عدد اكبر من اللاعبين الجدد، حيث استلمت مهام تدريب المنتخب الوطني في فترة حرجة وينتظرني عمل كبير اسعى الى إنجازه خلال فترة قصيرة”.
واشار الى انه “تمت إضافة اللاعبين فهد طالب واحمد عبد الرضا وايمن حسين، الى قائمة المنتخب وبعد مباراة اليابان سنضيف من 4 الى 5 لاعبين شباب من الذين نتوسم فيهم خيراً”.
وتابع الجنرال – كما يلقبه الجمهور- أن “استدعاء اللاعبين الجدد لن يكون فقط من اجل التواجد مع المنتخب الوطني، وانما ستكون لهم فرصة للعب ايضاً”.
وعن مباراة المنتخب الكوري الجنوبي، أوضح قاسم أن “الفوز على الأردن في المباراة الودية، زاد من ثقة اللاعبين بأنفسهم”، مبيناً أن “المنتخب الوطني سيدخل مباراة كوريا بطموح الفوز من اجل مواصلة العمل والتحضير جيداً لموقعة اليابان في العاصمة الإيرانية طهران”.

مقالات ذات صله