“الجنرال” يكشف سبب استدعاء حصني وعبد الزهرة

اعلن مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، استدعاء علاء عبد الزهرة وعلي حصني لصفوف المنتخب الوطني.

وقال قاسم ان “علاء تغيب عن المباراة الأخيرة من اجل اعطاء الفرصة لبقية اللاعبين “، مشيرا الى أن “لاعب الميناء علي حصني غاب عن الفترة السابقة بسبب عقوبة انضباطية”.

واضاف قاسم ان ” حصني استعاد عافيته بعد فترة من الغياب بسبب الاصابة وسيمنح فرصة جديدة خلال الفترة القادمة حاله كحال همام طارق الذي قدم مستويات مميزة مع القوة الجوية”.

وحول قرار ابعاد احمد ياسين عن مباراة سوريا الودية قال قاسم: ان ” كل لاعب يعرف الاسباب الحقيقية وراء ابعاده والتي لا أريد الخوض فيها ، ومن وجهة نظري الفنية فأن الاسماء المتواجدة هي أكثر من تستحق الحضور دونا عن غيرها .”

واختتم حديثه قائلا: سأعمل على منح الفرصة لأغلب اللاعبين من اجل الاستقرار على التشكيل النهائي الذي سيشارك في بطولة غرب أسيا .

يشار الى ان منتخبنا الوطني سيواجه نظيره السوري وديا على ملعب كربلاء الدولي يوم 13 من الشهر القادم.

وشهدت القائمة عودة مهاجم المنتخب الوطني علاء عبد الزهرة وتواجد المدافع المغترب في الدوري الدنماركي فرانس ضياء بطرس لأول مرة.

وضمت القائمة كلاً من: محمد كاصد، فهد طالب، جلال حسن، مصطفى ناظم، علي فائز، وليد سالم، علي بهجت، امجد عطوان، مهدي كامل، حسين علي، احمد جلال، ايمن حسين، علي حصني، علاء عبد الزهرة، احمد إبراهيم، سعد عبد الأمير، سعد ناطق، ريبين سولاقا، علي عدنان، بروا نوري، جستن ميرام، مهند عبد الرحيم، ريبين اسعد، فرانس ضياء بطرس، سجاد حسين، همام طارق.

مقالات ذات صله