الجنرال يجهز عشرين لاعبا من الدوري المحلي لموقعة فلسطين الودية

بغداد – الجورنال

رفع المنتخب الوطني بكرة القدم جاهزيته لمواجهة نظيره الفلسطيني الودية المقرر اقامتها يوم غد الثلاثاء على ملعب البصرة الدولي

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، ان القائمة ستحتوي على عشرين لاعبا اقتصرت على الاسماء من الدوري المحلي فقط لاسباب تتعلق باقامة المباراة خارج ايام الـ”FIFA DAY”, مشيرا في الوقت ذاته الى ان الجهاز الفني وجد ان المباراة ستكون خير فرصة لفسح المجال امام اللاعبين الذين لم تسنح لهم الفرصة في مناسبات كروية سابقة للمشاركة والتعبير عن امكاناتهم الفنية والبدنية.

ووصل الى محافظة البصرة،السبت،  وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم قادما من العاصمة بغداد تحضيرا لمواجهة المنتخب الفلسطيني غدا الثلاثاء في الاطار الدولي الودي على الملعب الرئيس في المدينة الرياضية. وخاض المنتخب اولى وحداته التدريبية على ملاعب التدريب في مجمع المدينة الرياضية في البصرة بقائمة اقتصرت على اللاعبين المحليين.

على صعيد متصل خاض المنتخب الفلسطينيثاني وحداته التدريبية على اديم ملاعب التدريب في المدينة الرياضية, حيث بلغ عدد اعضاء الوفد الفلسطيني “58” شخصاً يتقدمهم رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب واحسان عمر نائب الرئيس وعمر محمد امين السر وفراس خالد المدير التنفيذي والجزائري نور الدين ولد علي المدير الفني اضافة الى 37 لاعبا هم كل من “توفيق علي ورامي كمال وغانم زيدان ورمزي امي وعبدالله نبيل واياد فؤاد وعدي ابراهيم ومحمد نعمان وتامر عمر ومصعب خالد وتامر محمد ومحمد يوسف وسامح فارس ومحمد اياد واحمد ماهر وجونثان انريكي وعبداللطيف محمد وثائر محمد وشادي سحويل ومحمد ظاهر وشهاب رزق وايمن رفعت وعدي علي واسلام محمد وانس محمد ومحمود منار ومحمد ماجد وسعدو سمير ومحمد باسم وهيثم صلاح ومحمد عوض ومحمود عيد وموسى بشير ومحمد بشير ومحمد فارس ورامي ابراهيم ومحمد يوسف”.

ومن المقرر ان يصل اليوم الاثنين، الطاقم التحكيمي الاردني المحدد من الاتحاد الاسيوي لقيادة اللقاء والمتكون من الحكم الدولي مراد احمد ويساعده كل من عيسى محمود ومحمود ظاهر فيما ستتم تسمية حكم رابع من العراق في وقت لاحق.

من جهته اعلن المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة عقد المؤتمر الفني للمباراة عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في القاعة الرئيسة في فندق مناوي باشا مقر اقامة المنتخبين، على ان يعقبه عند الساعة الثانية عشرة المؤتمر الصحفي الذي سيكون بوجود مدربي المنتخبين اضافة الى لاعبين.

من جهته اتحاد الكرة قال انه خاطب عددا من المنتخبات الاخرى من أجل تأمين مباريات دولية رسمية في أيام الفيفا من اجل منح الفرصة للمدرب باسم قاسم لإعداد الفريق للبطولة الآسيوية المرتقبة.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي قرر رفع الحظر عن ثلاثة مدن عراقية في اجتماعه الشهر الماضي.

مقالات ذات صله