“الجنرال”: لقب الدوري محسوم للقوة الجوية

عبر مدرب نادي القوة الجوية باسم قاسم، عن اطمئنانه من تتويج فريقه باللقب السادس في تأريخه، مؤكداً أن اللقب سيمنح الفريق دفعة معنوية للتويج بلقب كأس الاتحاد الاسيوي.
وقال قاسم لـ(الجورنال) إن “اللقب محسوم لنادي القوة الجوية وسيفوز الفريق على ضيفه الحدود في الجولة الأخيرة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم”، مطالباً جماهير الصقور بـ “تحضير الاحتفالات”.
وأضاف أن “اللقب المحلي سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة للاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الاسيوي”، مؤكداً بالقول: “القوة الجوية يجني ثمار تعبه هذا الموسم”.
وأوضح أن “الهدف الأول لنادي الكرخ أربك حسابات نادي القوة الجوية، مما أدى الى تشتت ذهن المدافعين وتكرار الأخطاء في الخط الخلفي”.
وتابع أن “القوة الجوية لن يكرر الأخطاء في المباراة المقبلة امام فريق الحدود يوم الخميس المقبل”، مبيناً أن “الصقور سيحتفل مع جماهيره على ملعبه الذي لم يهزم فيه هذا الموسم”.
واجل فريق الكرخ، افراح ضيفه القوة الجوية الى الدور المقبل بعدما فرض عليه التعادل بهدفين لكل منهما.
اصحاب الارض كشروا عن انيابهم منذ بداية المباراة واحرزوا الهدف الاول في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد عبد الهادي، لكن فريق الصقور عاد سريعا وسجل التعادل في الدقيقة الثامنة عن طريق حمادي احمد، قبل ان يضيف زميله فهد كريم الهدف الثاني للصقور في الدقيقة ال٣٥ من تسديدة بعيدة، ليعدل الكرخ النتيجة في الدقيقة ال٤٢ بهدف حمل توقيع اللاعب اركان عمر.

مقالات ذات صله