الجنرال: لا مكان لمن “لا يعتز” بقميص المنتخب الوطني

كشف مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، عن موقفه من استدعاء لاعب نادي نورثهامتون الإنكليزي ياسر قاسم، لافتاً إلى أنه لا يوجد مكان لمن “لا يعتز” بقميص اسود الرافدين.
وقال قاسم في تصريح خاص لـ(الجورنال) “أتيحت فرص كثيرة للاعب ياسر قاسم، كي يثبت ولائه للمنتخب الوطني ويظهر قيمته، وكان عليه ان يستثمرها”.
وأضاف “من واجبي فتح أبواب المنتخب الوطني امام جميع اللاعبين ولكن في الوقت نفسه يحق لي استبعاد من لا يعتز بقميص اسود الرافدين ومن لا يلبي نداء الوطن”.
وأوضح “اسامح من أخطأ ولكن هذا الامر يكون لمدة معينة الى ان يظهر اللاعب احترامه لقميص المنتخب وعكس ذلك فلن يكون له مكان في تشكيلتي”.
وتابع “في الـ 20 من الشهر الجاري ستكون هناك دعوة للاعبي المنتخب الوطني وحينها سنتخذ القرار النهائي بمسألة استدعاء ياسر قاسم من عدمه”.
وكان قاسم قد وقع لصفوف نادي نورثهامتون الإنكليزي، بعد ان قضى 4 مواسم مع فريق السابق سويندون تاون.
وقال قاسم خلال مقابلة أجرارها الموقع الرسمي للنادي وتابعته (الجورنال) “كانت هناك محادثات مع عدد من الأندية الانكليزية، ولكن المدير الفني لنادي نورثهامتون تحدث معي وابدى اهتماماً كبيراً، واعتقد ان مجيئي الى هنا هو الخيار الأفضل وستكون تجربتي مثيرة للاهتمام”، معرباً عن امله بـ “تقديم أداء جيد مع نورثهامتون”.
وأوضح “لا اعلم متى سألتحق بمعسكر نورثهامتون، انهيت الفحص الطبي بنجاح، وسنرى في قادم الأيام متى سأتمكن من الالتحاق بمعسكر الفريق”.

مقالات ذات صله