“الجنرال”: سنلعب من أجل إعادة سمعة المنتخب الوطني

أكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، أن فريقه سيلعب، اليوم، امام المنتخب الياباني من اجل إعادة هيبة وسمعة المنتخب الوطني، مؤكداً أن العراق حقق استفادة كبيرة من المباراتين التجريبيتين امام الأردن وكوريا الجنوبية، فيما لفت الى غياب عدد كبير من اللاعبين.
وقال قاسم في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “المنتخب الوطني حقق استفادة كبيرة من المباراتين التجريبيتين أمام الاردن وكوريا الجنوبية”، مبيناً أن “المباراتين رفعت من جاهزية اللاعبين وساهمت في تعويدهم على طريقة وأسلوب اللعب المراد تطبيقه ضد المنتخب الياباني”.
وأضاف أن “العراق قد يلجأ الى تغيير أسلوب اللعب لمواجهة كل الاحتمالات مع فريق مثل اليابان الذي يحاول التأهل الى نهائيات كأس العالم من خلال هذه المباريات”، مؤكداً بالقول: “نحن ندافع عن سمعة الكرة العراقية وهيبتها من خلال هذه مواجهة مثل هذه الفرق الكبيرة مثل اليابان”.
وأوضح “الجنرال” قائلاً: “بالرغم من اننا نفتقد لمجموعة من اللاعبين أمثال ضرغام اسماعيل وعلي فائز وعلاء مهاوي للإصابة وياسر قاسم وجستن ميرام لارتباطهم مع فرقهم، وكنا نتمنى ان يكونوا متواجدين معنا في مباراة اليوم، ولكن ثقتنا كبيرة بما موجود من لاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة”.
وسيحتضن ملعب “باص” في العاصمة الإيرانية طهران مباراة المنتخب الوطني ونظيره الياباني، اليوم، في تمام الساعة 15:25 بتوقيت بغداد.

مقالات ذات صله