الجنرال: سندافع عن لقبنا الآسيوي حتى الرمق الاخير

بغداد – خاص

أكد مدرب القوة الجوية باسم قاسم، أن فريقه سيلعب من اجل الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الآسيوي حتى الرمق الاخير من المنافسة، مبيناً ان المباراة امام الحد البحريني في الجولة السادسة من كأس الاتحاد الآسيوي “مصيرية” وفريق الصقور لن يقبل بأقل من النقاط الثلاث.

وقال قاسم في تصريح خاص لـ(الجورنال) إن “فريق القوة الجوية جاهز لمباراة الحد واكتملت صفوفه بعودة جميع اللاعبين المصابين ولايعاني من غيابات”.

وعن عودة هداف الفريق حمادي احمد لصفوف الصقور، بين قاسم أن “حمادي لاعب مؤثر فنياً ونفسياً وإذا ما تأكدنا من جاهزيتة فسيكون أساسي واليوم سيتضح القرار بذالك”، مشيراً إلى أن “الذباح تماثل للشفاء من الاصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية”.

وأضاف أن “مباراة اليوم مصيرية ولن تقبل القسمة على اثنين، فالصقور ليسوا مستعدين للتفريط بنقاط المباراة”، موضحاً أن “الفريق الازرق سيخدم نفسه بنفسه من خلال خطف النقاط الثلاث للاستمرار في كأس الاتحاد الآسيوي”.

وأوضح أن “مباراة اليوم سيطمح من خلالها القوة الجوية التمسك بالدفاع عن اللقب الآسيوي الغالي الذي تحقق لأول مرة بتاريخ الكرة العراقية منذ خمسة وأربعون عاماً من تاريخ انطلاق البطولة”.

واعرب قاسم عن “أمله بان يضاف الى هذة الجاهزية، إعطاء اللاعبين حقوقهم المادية والإيفاء بالوعود الذي أصبحت محط قلق واشمئزاز اللاعبين والتي قد تؤثر على جاهزيتهم ووضعهم النفسي والمعنوي فيما تبقى من مباريات بالدوري العراقي وكأس الاتحاد الآسيوي”.

مقالات ذات صله