اخــر الاخــبار

“الجنرال”: سنؤكد جدارتنا واستحقاقنا امام الزوراء

أكد مدرب المنتخب الوطني ونادي القوة الجوية باسم قاسم، أن فريق “الصقور” سيخوض مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف، لافتاً إلى أن لاعبي الصقور يسعون لخطف نقاط المباراة من اجل اسعاد الجماهير وتأكيد احقية وجدارة الصقور وعلو كعبهم على النوارس هذا الموسم.
وقال قاسم لـ(الجورنال) إن “فريق القوة الجوية مستعد بشكل جيد للمباراة، نظراً لتواجد جميع اللاعبين باستثناء المدافع سامال سعيد”، مؤكداً بالقول: “علينا ان نستثمر هذا التواجد في المباراة المؤجلة امام الزوراء من خلال تحقيق الفوز للاستمرار في الطريق الصحيح نحو صدارة الترتيب العام”.
وأوضح “يتوجب علينا ان نؤكد جدارتنا واستحقاقنا امام الزوراء، مثلما فعلنا في مواجهتي كأس الاتحاد الاسيوي وتأهلنا على حسابهم الى نهائي منطقة غرب آسيا”.
وأضاف “سنحاول كسب النقاط الثلاث في مباراة اليوم من اجل اسعاد جماهيرنا ايضاً التي تؤازر الفريق في جميع الظروف، وبالتأكيد ان حققنا نقاط مباراة اليوم فستكون خطوة أخرى نحو الامام لموسم مليء بالنجاحات للصقور”.
وفيما يخص مسألة اعتزال مهاجم القوة الجوية والمنتخب الوطني حمادي احمد، أوضح “الجنرال” أن “حمادي لاعب مهم جداً في تشكيلة المنتخب الوطني ونادي القوة الجوية وعلاقتنا ممتازة جداً، فهو يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه وحريص على احداث الفارق في كل مباراة يخوضها”، مرجحاً ان “يكون حمادي علامة فارقة في مباراة الكلاسيكو”.
يذكر ان “الجنرال” يحقق نتائج طيبة رفقة الصقور في بطولة الدوري وكاس الاتحاد الاسيوي وكذلك في مهمته الجديدة مع المنتخب الوطني في تصفيات المونديال.

مقالات ذات صله