اخــر الاخــبار

“الجنرال”: خمسة لاعبين شباب سينضمون للمنتخب الوطني

أكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، الاربعاء، أن الكادر التدريبي سيضيف خمسة لاعبين شباب الى تشكيلة اسود الرافدين خلال الفترة المقبلة، مبيناً أنه سيعمل باستراتيجيتين للحفاظ على سمعة الكرة العراقية.

وقال قاسم في تصريح لـ(الجورنال) إن “الجميع يدرك حجم وصعوبة مهمة تدريب المنتخب الوطني، واليوم نحاول قدر الإمكان تقديم شيء للكرة العراقية، رغم الظروف، حيث يتوجب علينا ان نقوم بما يلبي طموح الجماهير العراقية والمعنيين”.

وأوضح بالقول: “لدي هدفين وأسعى الى تحقيقهما خلال الفترة المتبقية من تصفيات كأس العالم، الهدف الأول هو الحفاظ على سمعة الكرة العراقية، وان نظهر بشكل مشرف، أما الهدف الثاني فهو إضافة ثلاثة الى خمسة لاعبين شباب الى تشكيلة المنتخب الوطني”.

واشار الى انه تمت إضافة اللاعبين فهد طالب واحمد عبد الرضا وايمن حسين، الى قائمة المنتخب وبعد مباراة اليابان سنضيف من 4 الى 5 لاعبين شباب من الذين نتوسم فيهم خيراً”، لافتاً إلى أن “استدعاء اللاعبين لن يكون فقط من اجل التواجد مع المنتخب الوطني، وانما ستكون لهم فرصة للعب ايضاً”.

وأكمل قائلاً: “في حال حققنا هذين الهدفين، سنتمكن من تحقيق النتائج الإيجابية اولاً، ومن ثم اضافة اللاعبين الشباب الذين من الممكن ان يخدموا الكرة العراقية لسنوات قادمة”، مبيناً أن “اللاعبين المستدعين من الممكن ان يكونوا لاعبين دوليين سابقين او الذين لم يمنحوا فرصة لارتداء فانيلة المنتخب الوطني”.

وفيما يخص المباراة الودية امام الأردن، أوضح “الجنرال”، “نحن ممتنون جداً لإخواننا النشامى الذين بادروا بمساعدة العراق من أجل رفع الحظر كليا عن الملاعب بشكل كامل، ونتمنى تقديم مردود فني مميز على مستوى الأداء العام، والاستعداد للمباريات المقبلة بالصورة المطلوبة، لنصل الى الجاهزية التامة قبل خوض مباراتنا الثانية امام كوريا في الرابع من حزيران”.

مقالات ذات صله