“الجنرال”: أبواب المنتخب مفتوحة امام شوكان

أكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، أن أبواب المنتخب مفتوحة امام لاعب نادي الرمثا الأردني محمد شوكان للانضمام الى اسود الرافدين خلال الفترة المقبلة.

وقال قاسم لـ(الجورنال) إن “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة امام اللاعب محمد شوكان وجميع اللاعبين الذي يقدمون اداءً مميزاً مع انديتهم”.

وأكد بالقول: “نبحث عن الاستقرار خلال الفترة المقبلة، هناك ما يقارب الثلاثين لاعباً يتم استدعائهم لصفوف المنتخب الوطني من مباراة لأخرى، نعم أبواب المنتخب مفتوحة امام جميع اللاعبين لكننا لن نستدعي سوى اللاعبين الذين يمتلكون مستوى ثابت”.

وأكمل: “لم نغلق أبواب المنتخب ولم نضع خطوطاً حمراء تحت أي اسم، ومن تم استبعاده فذلك تبعاً لسياقات العمل ولكن هذا لا يعني انه لن يتم استدعائه مجدداً لصفوف المنتخب الوطني”.

ولفت الى أن “أبواب المنتخب أغلقت امام من تمرد على المنتخب الوطني ولم يلبي دعوة الحضور لمباريات المنتخب الرسمية او الودية في إشارة الى اللاعب ياسر قاسم”.

واحتل لاعب نادي الميناء السابق ونادي الرمثا الاردني الحالي محمد شوكان المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في دوري المناصير الأردني للمحترفين مرور 7 جولات وبرصيد 6 أهداف.

وكان شوكان قد سجل 6 أهداف في 7 مباريات خاضها الفريق الأزرق كان آخرها هدفين في مرمى الفيصلي حيث قاد فريقه للفوز برباعية مقابل هدفين.

ويقدم شوكان مستويات متميزة منذ انضمامه الى الرمثا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واستطاع ان يرفع من معدله التهديفي، مما لفت اهتمام الأوساط الرياضية في العراق وفي الأردن.

مقالات ذات صله