التحالف الوطني يدعو الى الحذر من المندسين ويطالب بمنع مس هيبة الدولة

بغداد – الجورنال نيوز

دعا التحالف الوطني، الاحد، المتظاهرين الى الحذر والحيطة من “المُندسِّين” الذين يُحاولون الإيقاع بين أبناء الشعب الواحد، وفيما طالب الحكومة بمنع أيِّ مُحاوَلة تمسُّ هيبة الدولة ومُؤسَّساتها، اكد المضي قـُدُماً في تطبيق الإصلاحات.

وقال التحالف في بيان تلقت (الجورنال نيوز) نسخه منه ان “الهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ عقدت اجتماعاً طارئاً مساء امس السبت في مكتب إبراهيم الجعفريّ رئيس التحالف الوطنيِّ العراقيّ وأصدر المُجتمِعون بياناً تطرَّق إلى التطوُّرات الأخيرة التي شهدتها الساحة العراقيّة.

واضاف البيان “من وحي انتصارات قواتنا المُسلـَّحة من أبناء الجيش، وأبطال الحشد الشعبيِّ، والعشائر، والپيشمرگة الذين سطـَّروا أروع ملاحم البطولة في ميادين المُواجَهة، وما خطـَّت دماؤهم الزاكية من ملاحم التفاني في مُقارَعة فلول التخلف الداعشيِّ المقيت يُصِرُّ أبطالنا الغيارى على رفع بيارق النصر المُؤزَّر في رُبُوع الوطن، وتحريره من دنس الاحتلال الداعشيِّ البعثيِّ المقيت”.

واشار الى إنَّ وعي شعبنا الكريم، وإرادته القويَّة على المُضيِّ بطريق الأمن، والاستقرار، والتنمية لما يتناسب ومكانة العراق، وطموحاته المشروعة بعد توفيق الله كفيلة بصناعة حاضر عراقيٍّ سعيد يُضاهِي ماضيه الحضاريَّ التليد”.

وأكـِّد التحالف الوطنيّ  على حقِّ المُواطِنين في التظاهر، والذي كفله الدستور العراقيّ داعيا المُتظاهرين الحذر والحيطة من المُندسِّين الذين يُحاولون الإيقاع بين أبناء الشعب الواح”.

كما شدِّد على ضرورة الالتزام بالإجراءات القانونيَّة الخاصَّة بالتظاهر، وأهمِّية الحُصُول على الموافقات الحكوميَّة اللازمة، والالتزام بالأماكن المُحدَّدة للتظاهر.

مقالات ذات صله