التحاق مدرب لياقة التونسي بوفد الميناء

أعلن نادي الميناء، وصول مدرب اللياقة البدنية التونسي، هشام غزية، الى العراق قادماً من تونس من اجل الالتحاق بالكادر التدريبي بقيادة السوري فجر إبراهيم.

وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي، أن “مدرب اللياقة البدنية الكابتن هشام غزية وصل الى مطار بغداد الدولي قادماً من العاصمة التونسية تونس، اليوم السبت، بعد ان تعاقدت ادارة النادي معه خلال المعسكر التدريبي الذي اقامه نادي الميناء في مدينة سوسة التونسية الأسبوع الماضي”.

وسبق وان أشرف غزية على تدريبات العديد من الاندية التونسية والعربية بدنياً منها الملعب التونسي وحمام سوسة وحمام الانف وبنزرت ونادي الشعب الإماراتي ونادي المدينة الليبي ونادي الاتحاد الليبي، بالإضافة إلى منتخب تونس الأولمبي ومنتخب ليبيا الوطني.

وفور وصول غزية الى العاصمة بغداد التحق ببعثة الفريق قبيل مباراة الفريق مع الكهرباء ليقود تمارين الأحماء.

وأكمل فريق الميناء الكروي استعداداته لملاقاة نادي الكهرباء ضمن مباريات الدور الثاني للمرحلة الاولى لدوري اندية القطر للدرجة الممتازة.

ويدخل فريق الميناء المباراة بجعبته نقطة واحدة حصل عليها اثر تعادل غير عادل مع الجوية بعد ان ادى مباراة كبيرة اشاد بها الجميع.

وقال رئيس النادي، جليل حنون ان “الفريق عازم على الرجوع للبصرة وبحوزته ست نقاط من مباراته امام الكهرباء وكربلاء”.

واوضح ان “كتيبة الميناء لا تعاني من اي نقص يذكر وان لاعبيه سيقدمون ما يسعد الجماهير وتعويض النقطتين من المباراة الاولى”.

مقالات ذات صله