الاتحاد السوري: سنحضر الى كربلاء بكامل نجومنا

أكد امين عام الاتحاد السوري لكرة القدم محمد مازن دكوري، ان منتخب بلده سيحضر الى العراق من اجل مواجهة منتخبه في مباراة اخوية كرنفالية تجري بينهما في الثالث عشر من الشهر المقبل على ملعب كربلاء الدولي.

وقال دكوري ان “من دواعي الشرف والاخوة ان يحضر منتخبنا الى العراق لنسجل حضورنا التاريخي ومساهمتنا برفع الحظر عن الكرة العراقية”.

واضاف ان “مدرب المنتخب السوري ايمن الحكيم وجه الدعوة لجميع لاعبي المنتخب الذين خاضوا المباراة الاخيرة امام استراليا برسم ملحق مونديال روسيا”، مبينا ان “اتحاده سيرسل اليوم السبت على ابعد تقدير كتاب تأكيد حضوره الى المباراة”.

واشار الى ان “المساهمة برفع الحظر عن الكرة العراقية واجب وطني علينا جميعا العمل على تحقيقه”، مبينا ان “العلاقة التي تربط الاتحادين وثيقة جدا ولن نتردد في اللعب في اي مكان يختار الاتحاد العراقي لكرة القدم”.

وتعد هذه المباراة هي بديلة عن مباراة المنتخب الوطني التي كانت مقررة امام المنتخب الاوغندي.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد أعلن الغاء المباراة الودية، التي كان من المقرر اقامتها في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وقال عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني لـ(الجورنال) ان “الاتحاد العراقي قرر الغاء المباراة الودية امام المنتخب الاوغندي المقرر اقامتها في الثالث عشر من الشهر المقبل”.

واضاف ان “سبب الغاء المباراة يعود الى مغالاة الاخير في مطالبته بالمبالغ المالية المترتبة على تذاكر السفر بالإضافة الى الحصول على مبلغ 70 الف دولار”.

مقالات ذات صله