الإعلان عن موعد مباريات وطني السلة في “وليم جونز”

أعلن الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة، عن مواعيد مباريات منتخبنا الوطني الاول في بطولة “وليم جونز” الدولية الودية التي ستقام في الصين تايبيه بشهر يوليو المقبل.
وسيفتتح المنتخب الوطني مشواره في البطولة بلقاء المنتخب الهندي في 15 تموز المقبل، وفي مباراته الثانية سيقابل اليابان في السادس عشر من الشهر ذاته، وبعدها بيوم واحد سيلاقي المنتخب الكندي، وفي الثامن عشر من الشهر ذاته سيلاعب الفريق الثاني لمنظمة “روك”، قبل ان يلاقي الفريق الأول لذات المنظمة بعد يوم واحد، وفي 20 تموز سيلاقي منتخب الفلبين.
ويستكمل المنتخب الوطني مشواره في البطولة بلقاء المنتخب الإيراني في الحادي والعشرين من تموز، وبعد يوم واحد سيواجه منتخب كوريا الجنوبية، ويختتم مشواره في البطولة يوم الثالث والعشرين من شهر تموز بلقاء المنتخب الليتواني.
ونشر الاتحاد العراقي في وقت سابق وعلى موقعه الرسمي ان المنتخب الوطني سيخوض معسكرين تدريبيين الاول في بغداد بتاريخ 15/6/2017 يمتد لأسبوعين على قاعة الشعب للألعاب الرياضية، اما الثاني فسيكون بالشهر القادم في تركيا ليخوض المنتخب عدة مباريات تجريبية من بعدها التوجه الى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة “وليم جونز” الدولية الودية قبل الدخول في معترك آسيا بالعاصمة اللبنانية بيروت في شهر اب القادم.
وتعاقد الاتحاد العراقي مع كادر تدريبي تركي يتكون من المدرب إيرمان كونتر ويساعده اتيلا شلبي ومدرب اللياقة بوراك اونساي والمعالج هايرتين جورجولو.

مقالات ذات صله