اخــر الاخــبار

الأولمبي يختتم معسكره التدريبي في تايلند

اختتم المنتخب الأولمبي، اليوم الاثنين، معسكره التدريبي في العاصمة التايلندية بانكوك بعد ان خاض مباراتين وديتين امام تشونبوري التايلندي والأولمبي التايلندي.
وأجرى المنتخب الأولمبي اخر وحدة تدريبية له، أمس الاحد، في بانكوك بعدما أنهى مباراته امام الأولمبي التايلندي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسط أجواء ممطرة، حيث تمكن متوسط ميدان القوة الجوية محمد جفال من تحقيق هدف العراق الوحيد في المباراة.
وسيدخل المنتخب الأولمبي في معسكر تدريبي داخلي في الثامن عشر من حزيران الجاري قبل لقاء المنتخب الاولمبي السوري بمباراتين وديتين في 23 و26 من نفس الشهر على ملعب كربلاء الدولي.
وخاض المنتخب الأولمبي مباراته الأولى امام نادي تشونبوري التايلندي بهدف لمثله في مباراة ودية جرت بينهما في العاصمة التايلندية بانكوك، وأحرز هدف العراق في تلك المباراة المهاجم فرحان شكور.
وأشارت تقارير صحفية الى ان مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد سيستدعي مهاجم القوة الجوية عماد محسن الى تشكيلة المنتخب الأولمبي.
ولن يكون محسن هو الوحيد بل هناك نجم وسط نادي الميناء احمد محسن أبو كريشه، الذي صرح هو الاخر عن رغبته بارتداء قميص المنتخب الأولمبي.
وقال أبو كريشه في تصريح للموقع الرسمي للنادي إن “إبعادي عن صفوف الاولمبي جاءت بحسب قناعة المدرب عبد الغني شهد، فهو أدرى باختيار أدواته مع إني أرى نفسي استحق ارتداء قميص الاولمبي لكن من الواجب احترام وجهة نظر المدرب”.

مقالات ذات صله