الأنيق يقبل اعتذار جمعة

اعلن نادي الطلبة لكرة القدم، قبوله اعتذار لاعبه برهان جمعة بسبب تصرفاته التي سبقت مباراة الطلبة والنجف في الجولة الماضية، مؤكداً أن اللاعب سيكمل مشواره مع الفريق كونه احد الاعمدة الأساسية.
وقال بيان نشره الموقع الرسمي للنادي وتابعته (الجورنال) إن “لاعب الفريق برهان جمعة، قدم اعتذاره الرسمي للهيئة الإدارية للنادي والجهاز الفني ولجماهير الانيق عما بدر منه من تصرف غير مسؤول قبيل لقاء الطلبة والنجف و تخلفه عن الذهاب مع الفريق الى محافظة النجف الاشرف و عدم خوضه المباراة”.
وأوضح أن “اللاعب أكد مواصلة مشواره مع الطلبة لحين انتهاء المباريات المتبقية للفريق الطلابي امام زاخو يوم امس الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي و امام الميناء يوم السبت المقبل على ملعب الشعب و المباراة الاخيرة أمام الكهرباء”.
وتابع أن “الهيئة الإدارية لنادي الطلبة، عقدت اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق لبحث اعتذار اللاعب برهان جمعة و تقرر خلال الاجتماع قبول اعتذاره و التمسك بخدماته لكونه احد الأعمدة الاساسية في صفوف الانيق”.
وكان نادي الطلبة، قد استبعد 7 لاعبين من قائمة الفريق من بينهم لاعبون اساسيون، فيما قبل استقالة المدرب مظفر جبار ليعين حبيب جعفر مدرباً للفريق الأول خلال الفترة الماضية.
ومن بين هؤلاء اللاعبين مهدي كريم ومثنى خالد ومهند رزيج وحسين علي واحد.
وأشارت العديد من التقارير الصحفية ان إدارة النادي استقطعت 50% من عقود اللاعبين بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الانيق.

مقالات ذات صله