افتتاح منافسات المجموعة الثانية لممتاز الطائرة اليوم

تنطلق، اليوم الخميس، منافسات المجموعة الثانية للدوري الممتاز “أ” للكرة الطائرة للمدة من 26 ولغاية 30 من شهر تشرين الاول الجاري بمشاركة خمسة اندية التي ستحتضنها قاعة الزبير.

وقال رئيس لجنة المسابقات سوادي حسين: ان اليوم الخميس سيشهد اقامة لقاءين، الاول يجمع غاز الجنوب والقوة الجوية في الساعة الثالثة عصرا يعقبه لقاء بين نفط ميسان والبحري في الساعة الخامسة مساءً.

واضاف: تستكمل المباريات يوم الجمعة اذ سيلاعب الجبايش منافسه غاز الجنوب في الثالثة عصرا ويواجه القوة الجوية نفط ميسان في الخامسة عصرا.

وبين: ان يوم السبت سيشهد اقامة الدور الثالث بلقاء فريقي البحري والقوة الجوية ونفط ميسان والجبايش في توقيتات الادوار الماضية أنفسها، ويلتقي البحري منافسه الجبايش يوم الاحد المقبل، ويواجه غاز الجنوب نفط ميسان في اليوم ذاته.

واختتم الحديث: تختتم منافسات المجموعة يوم الاثنين المقبل بلقاءين، الاول يجمع الجبايش والقوة الجوية، والاخر بين البحري وغاز الجنوب.

وقرر الاتحاد المركزي للكرة الطائرة اعتماد آلية جديدة لتنظيم مباريات الدوري الممتاز التي انطلقت في الـ20 من شهر تشرين الاول الجاري.

وتعتمد الآلية الجديدة على تقسيم الفرق بحسب المناطق الثلاث بدلاً من السابق، حيث كانت تجري المباريات بطريقة التجمعات، وتلعب في مباريات المنطقة الجنوبية فرق اندية البحري وغاز الجنوب ونفط ميسان والجبايش.

بينما تلعب في مباريات المنطقة الشمالية فرق اندية البيشمركة واربيل وارارات وشيروانه، وتلعب في مباريات المنطقة الوسطى فرق اندية الشرطة والقوة الجوية والصناعة وبلد والحبانية والكوفة.

مقالات ذات صله