استمرار توافد الزائرين الى بغداد لزيارة الكاظم (ع) في ذكرى استشهاده

بغداد- الجورنال نيوز:
بدأ توافد الالاف من الزائرين من مختلف المحافظات سيرا على الاقدام صوب مدينة الكاظمية المقدسة شمالي بغداد لاحياء ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم (ع)، فيما اعلنت امانة بغداد عن توزيع (100) الف كيس نفايات للمواكب الحسينية الموجودة على طريق الزائرين.
وذكر بيان للامانة تلقت (الجورنال نيوز) نسخة منه، ان “دائرة بلدية الشعلة باشرت عملية توزيع (100) الف كيس لجمع النفايات على مواكب الخدمة مع نشر اكثر من (300) حاوية على امتداد الطرق المؤدية الى مدينة الكاظمية المقدسة من مناطق الشعلة ، والحريّة ، والدولعي ، والخطيب ، والرحمانية ، وچكوك “.
واضاف ان “عملية توزيع الحاويات، وأكياس جمع النفايات ترمي الى المحافظة على نظافة الشوارع ، والارصفة ، والجزرات الوسطية ، والسيطرة على النفايات ، والمخلفات ، ورزمها ، ونقلها بشكل سريع بواسطة الآليات التخصصية المعدة لهذا الغرض ، الى جانب الإسهام بتقديم افضل الخدمات للزائرين ” .
واشارت الى سعيها الحثيث لتأمين جميع المتطلبات الخدمية لإنجاح خطة الزيارة ، وضمان وتحقيق الهدف التي أعدت له ، وهو خدمة الزائرين ، وضمان راحتهم ، وتأديتهم مراسم الزيارة .
واعلنت قيادة عمليات بغداد عن تنفيذ اجراءاتها الامنية بدءا من صباح يوم الجمعة لحماية الزائرين، وتتضمن الاجراءات اغلاق بعض الطرق والجسور المؤدية الى مدينة الكاظمية.انتهى4

مقالات ذات صله