استئناف العمل بملعب الحبيبية في بغداد

أعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، عن استئناف العمل بملعب الحبيبية في مدينة الصدر بعد توقفه لفترة طويلة، مبيناً أن الوزارة استطاعت اقناع الشركة المنفذة من خلال تقديم التسهيلات لها.
وقال عبطان خلال جلسة حوارية مع مجلس الشباب الوطني اقيمت في مقر الوزارة وحضرته (الجورنال) إن “وزارة الشباب والرياضة هي الوزارة الوحيدة التي تستمر في اعمال الاعمار والبناء، وجميع الوزارات الأخرى لا تنجز المشاريع بقدر ما تنجزه وزارة الشباب والرياضة”.
وبين بالقول: “اسعى الى تطوير وبناء الملاعب في العاصمة بغداد، لان الأنظار تتجه الى العاصمة بشكل أكبر من المحافظات، وفي الوقت ذاته لا يمكننا ان نهمل الملاعب في المحافظات الأخرى مثل الناصرية والديوانية وغيرها”.
وتابع “الوزارة تعمل بطرق غير معهودة وغير كلاسيكية، ومتابعة المشاريع يكون بشكل دقيق وتفصيلي”، مبيناً “نحن نمتلك تفاصيل كل صغيرة وكبيرة في كل مشروع من مشاريع بناء الملاعب”.
واضاف أن “العمل في ملعب الحبيبية وصل الى مراحل متقدمة واستطعنا اجتياز اغلب المعوقات، فالعمل في هذا الملعب تعرض للإيقاف في أكثر من مناسبة، حين تعرض العمال الاتراك للاختطاف”.
واوضح أن “العمل بملعب الحبيبية استأنف، الاحد، بعدما استطعنا اقناع الشركة الاسبانية المنفذة للمشروع من خلال تقديم الضمانات والتسهيلات لها”.
ويتسع ملعب الحبيبية لـ 30 ألف متفرج ويقع في مدينة الصدر شرق بغداد، حيث تعرض المشروع للإيقاف لأكثر من عامين.

مقالات ذات صله