اختيار جامعة واسط كـ “أفضل” جامعة اقليمية لهذا العام

بغداد – الجورنال نيوز

اختارت جمعية الأعمال الاوروبية في جامعة اكسفورد/ بريطانيا٬ جامعة واسط كأفضل جامعة إقليمية لهذا العام من ناحية الإدارة المهنية والعلمية والأكاديمية ومستوى خريجي الجامعة.

وقال مدير اعلام الجامعة٬ علاء العتابي٬ في بيان تلقت (الجورنال نيوز) نسخة منه،  انه “جامعة واسط  اعتبرت كأفضل جامعة إقليمية هذا العام كذلك من ناحية الانجازات العلمية المستدامة”.

واضاف العتابي انه “تم كذلك اختيار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرزاق احمد النصيري كأفضل مدير لهذا العام على صعيد العلم والتعليم والشهادة الشخصية وترشيحه للتكريم في مؤتمر قمة قادة الاستثمار في العلم والتعليم الذي سيقام في جامعة اكسفورد تحت شعار ( الاستثمار في المستقبل ) في 2016/12/19، مؤكدا ان “هذه الاحتفالية هي بمثابة منتدى سنوي للمستثمرين والعلماء ورؤساء الجامعات من كافة انحاء العالم لمناقشة التوجهات الجديدة في التعليم العالي والتعليم عن بعد والترويج لبرامج التعليم الحديثة ومنهجياتها وتقديم الانجازات العلمية والحلول المبتكرة والتعاون الدولي والشراكة في ميدان العلم والتعليم “.

وكانت جامعة واسط قد ابرمت مع نظيرتها ايلام الإيرانية برنامجا للتعاون العلمي والثقافي وتبادل الخبرات واجرء البحوث المشتركة يستمر لمدة عام قابل للتجديد بعد اجراء المصادقة عليه من قبل وزارة التعليم العالي.انتهى3

 

مقالات ذات صله