اتحاد الكرة يرجئ سحب قرعة الدوري الممتاز

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، تأجيل سحب قرعة الدوري الممتاز الى اشعار آخر، بعدما كان من المقرر ان تسحب الاثنين.

وقال مراسل (الجورنال) إن “لجنة المسابقات قررت تأجيل سحب قرعة الدوري العراقي الممتاز الى اشعار اخر، بعدما كان من المقرر سحبها اليوم الاثنين”.

وأضاف أن “لجنة المسابقات اقترحت العودة الى نظام دوري يتألف من 20 نادياً، حيث سترفع هذا المقترح الى المكتب التنفيذي في اتحاد الكرة لغرض التصويت عليه”.

وبدوره، أكد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، علي جبار، أن رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود قاتل على بقاء اندية أربيل والكرخ في الدوري العراقي الممتاز.

وقال جبار خلال المؤتمر الفني للجنة المسابقات وحضرته (الجورنال): “حضرت 3 اجتماعات للمكتب التنفيذي في الاتحاد، ولم نستطع الاتفاق على آلية الدوري بسبب الإبقاء على أندية أربيل والكرخ”.

واوضح ان “رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، قاتل على بقاء اندية الكرخ واربيل، وهذا الامر سبب لي المشاكل، لأنه وضعني في وجه المدفع”.

واكد بالقول: “لست مقتنعاً بوجود 26 نادياً في دوري الكرة الممتاز ولا اعرف كيف اصف الدوري العراقي للموسم المقبل”، مبيناً أن “لجنة المسابقات ستتمسك بمقترح مشاركة 20 نادياً فقط في الدوري”.

ومن المقرر ان تسحب قرعة الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التوصل الى حلول ترضي جميع الأطراف.

مقالات ذات صله