اتحاد الكرة يبحث البرنامج الاعدادي لأسود الرافدين

بحث الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس الاثنين، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، البرنامج الاعدادي لاسود الرافين استعداداً لملاقاة تايلند في تصفيات مونديال روسيا 2018، فيما تم توقيع عقود الملاك التدريبي بشكل رسمي.
وقال مصدر في اتحاد الكرة لـ(الجورنال) إن “الاتحاد اجتمع مع الكادر التدريبي لاسود الرافدين والمؤلف من: المدرب باسم قاسم ومساعديه شاكر محمود ورحيم حميد ومدرب حراس المرمى هاشم خميس من اجل تأمين احتياجات المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة”.
وأضاف أن “الاتحاد بحث مع الكادر التدريبي مرحلة الاعداد المقبلة التي تسبق مباراة المنتخب الوطني مع نظيره التايلندي في الجولة التاسعة من تصفيات مونديال روسيا”، لافتاً إلى أن “الاتحاد سيؤمن مباراتين وديتين قبل مباراة التصفيات في شهر آب المقبل”.
وأوضح المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن “الاتحاد وضع اللمسات الأخيرة على عقد الملاك التدريبي” لافتاً إلى أن “المدرب باسم قاسم سيقود المنتخب الوطني في بطولة الخليج وكأس آسيا مع إمكانية التجديد”.
ومن المرجح ان يخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين على ملعبي البصرة وكربلاء خلال الفترة القليلة المقبلة.
وخاض المدرب باسم قاسم 3 مباريات مع المنتخب الوطني، انتصر في الأولى امام الأردن ودياً بهدف دون رد، وتعادل في المباراة الثانية امام كوريا الجنوبية ودياً من دون اهداف، فيما تعادل مع اليابان في تصفيات المونديال بهدف لمثله.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أعلن مسبقاً بأنه تحصل على موافقة عدة دول للعب على ارض العراق من بينها: إيران والبحرين وسوريا والسعودية والكويت وأستراليا والأردن ومصر والمغرب.

مقالات ذات صله