اتحاد السلة يعلن موعد وصول مدرب المنتخب الوطني

اعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، عن موعد وصول المدرب التركي ارمان كونتر لتسنم مهام قيادة اسود الرافدين في كأس آسيا التي تقام منافساتها في بيروت في آب المقبل.

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد السلة احسان المرسومي، لـ(الجورنال) إن “المفاوضات مع المدرب التركي ارمان كونتر لقيادة المنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات مهمة خلال المدة القليلة المقبلة، ومنها المشاركة في منافسات بطولة آسيا التي ستقام في لبنان خلال شهر آب المقبل، وأيضا المشاركة في التصفيات القارية المؤهلة لمونديال الصين، وصل إلى مراحل متقدمة”.
وأضاف، ان “السيرة الذاتية للمدرب التركي، ممتازة جدا، حيث سبق له ان اشرف على تدريب منتخب تركيا، كما قام بتدريب أندية تركية منها بشكتاش وغلطة سراي ودار الشفقة واشرف على تدريب أندية في فرنسا وهي لومان وشوليت باسكيت واسفيل فيلوربان”.
وتابع ان “المدرب كونتر سيتقاضى راتبا شهريا قدره 10 آلاف دولار، على ان يبدأ مهمته الجديدة بعد نهاية عيد الفطر، حيث سيقود تدريبات المنتخب الوطني في العاصمة بغداد والبدء بتنفيذ البرنامج الإعدادي الخاص ببطولتي آسيا والتصفيات القارية المؤهلة لمونديال الصين”.
يذكر ان المدرب التركي سيساعده في مهمته جهاز فني مؤلف من المدرب أتيلا شلابي فضلا عن مدرب لياقة بدنية ومعالج جميعهم من تركيا وسيتم الاتفاق عليهم خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صله