إيكاردي: أحتاج للتطور

أكَّد الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنترميلان، أنّه غير راضٍ على الإطلاق عن المستوى الذي ظهر به فريقه أمام سامبدوريا ، بالجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وسجل إيكاري هدفين ليقود فريقه للتقدم بثلاثية نظيفة، قبل أن ينتفض سامبدوريا ويسجل هدفين لتنتهي المباراة (3-2)، ويتصدر الأفاعي البطولة مؤقتًا، قبل لقاء نابولي وجنوى.

وقال إيكاردي في تصريحات لشبكة “سكاي إيطاليا” : “لست راضيًا على الإطلاق، بل وغاضب إلى حد ما بسبب ما حدث في المباراة”.

وأوضح “وصلنا لمرمى سامبدوريا كثيرًا، وارتطمت الكرة في القائم، وأهدرت فرصًا سهلة، لذلك أنا بحاجة للتطور لأكون أكثر إيجابية على المرمى”.

وتابع: “لا يجب أن تتكرر أمور مثل هذه، أن نتقدم في المباراة، ثُم يحاول المنافس العودة، وكان بالفعل قريبًا من ذلك، فهذا الأمر لن يكون مفيدًا على المدى الطويل؛ لأنّه من الممكن أن نفشل في الحفاظ على الفوز”.

وواصل: “المباراة المقبلة أمام فيرونا ستكون بنفس صعوبة مواجهة سامبدوريا. قدمنا مباراة قوية أمام نابولي، وكنا قادرين على الفوز وقتها؛ لأنهم كانوا متعبين للغاية بعد مباراتهم بدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي”.

واختتم: “كان من الممكن لهذه المباراة، أن تنتهي في الشوط الأول بعد سيطرتنا وتسجيلنا الأهداف، لكنّهم حاولوا العودة، وتلقينا هدفين.. مخاطرة لا يجب أن تتكرر”.

تصدر الفوز الثمين لإنتر ميلان على سامبدوريا، بنتيجة 3-2، وتربعه على قمة ترتيب الكالتشيو، الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، التي تحدثت أيضًا عن مستقبل فينتشينزو مونتيلا، مدرب ميلان.

وعنونت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” عن مباراة الأفاعي قائلة “إنتر ميلان.. عرض وخوف”، في إشارة للأداء المتواضع الذي قدمه في الشوط الثاني واستقباله هدفين، وكان الأداء الهجومي قويًا في الشوط الأول.

مقالات ذات صله