إنستقرام يجلب خاصية محادثات الفيديو وفلاتر جديدة للكاميرا

أعلنت شركة إنستقرام عن تحديثات مهمة لتطبيقها، حيث أضافت خاصية محادثات الفيديو ضمن الرسائل والعديد من الفلاتر للكاميرا، بجانب إضافة مزايا أخرى لتحسين التطبيق وجعله أكثر إمتاعاً للمستخدمين بشكل عام.

ونشرت الشركة، أن المستخدمين سيكون بإمكانهم إجراء محادثات الفيديو بشكل خاص عبر الرسائل، وهذا الأمر لن يكون مقتصراً على المحادثة مع شخص واحد، بل سيكون المستخدمين قادرين على إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بشكل سلس وسهل مثلما الحال مع ماسنجر فيسبوك.

وللاستمتاع بالخاصية الجديدة، فكل ما عليكم هو فتح الرسائل ومن ثم تحديد الشخص المراد إجراء المحادثة معه، وبعدها ستظهر أيقونة الفيديو في أعلى التطبيق، حيث بمجرد الضغط عليها سيتم بدء المحادثة.

ولم يتوقف التحديث على مكالمات الفيديو، حيث أنها أضافت تأثيرات جديدة للكاميرا ولكنها ستكون حصراً في الوقت الحالي للمستخدمين الذين يتابعون حسابات المغنية ريانا غراندي، Buzzfeed، ليزا كوشي، وبابي أريل، وحساب رابطة كرة السلة الأمريكية. حيث ستظهر التأثيرات لمن يتابع أو سيتابع تلك الحسابات حالياً.

وأضافت الشركة طريقة جديدة لتصفح المحتوى والحسابات على صفحة الاستكشاف (Explorer)، بحيث يمكن جعل المحتوى أكثر خصوصية وتحديد نوعية المحتوى الذي يريد كل مستخدم مشاهدته.

مقالات ذات صله