إلين: كوفينانت” يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

تصدّر فيلم الخيال العلمي “إلين: كوفينانت”، إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الاحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من مايكل فاسبندر وكاثرين ووترستون وجيمس فرانكو وجاي بيرس ونومي راباس، ايرادات بلغت 36 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم المغامرات “غارديان أوف ذا غالكسي 2” أو (حماة المجرة 2)، الذي يشارك في بطولته كل من كريس برات وزوي سالدانا وسيلفستر ستالون وكيرت راسل وفين ديزل، محققاً إيرادات بلغت 35.1 مليون دولار.

واحتل المركز الثالث الفيلم الدرامي الرومانسي “افريثينج، افريثينج”، الذي يشارك في بطولته كل من آماندلا ستينبرج ونيك روبينسون وأنا دي لا ريجويرا، محققاً إيرادات بلغت 12 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي “سناتشد”، الذي يشارك في بطولته كل من كريستوفر ميلوني وإيمي شومر وجولدي هاون، محققاً إيرادات بلغت 7.6 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس أحدث اجزاء الفيلم الكوميدي “داياري اوف ايه ومبي كيد” والذي يحمل عنوان (ذا لونج هاول)، الذي يشارك في بطولته كل من جيسون دراكر وأليسيا سيلفرستون وتوم إيفرت سكوت، بإيرادات بلغت 7.2 مليون دولار.

مقالات ذات صله