إكسسوارات أنيقة ستزيد إطلالتك جمالا في رمضان

إضافة الإكسسوارات الأنيقة إلى إطلالتك الرمضانية يمكنها أن تصنع فارقا كبيرا حيث أني من المؤمنين بان الاكسسوارات بامكانها تحويل الطلة التقليدية إلى طلة عصرية تلفت الأنظار. ولتضمني ظهورك في رمضان 2017 بإطلالة مثالية، جمعت لك ١٠ قطع إكسسوار أنيقة مثالية لكل ملابس رمضان المختلفة والتي ستزيدك جمالا أكثر وأكثر.
١- حقيبة صغيرة:
تخلصي من حقيبة يدك المعتادة وجربي حمل حقيبة يد صغيرة بها لمسة من الطابع الشرقي. هذ الحقيبة من ساراز باغ Sarah’s Bag هي من الحقائب المفضلة لدي.
٢- سلسلة مميزة:
سلطي الأنظار على السلسلة المميزة المفضلة لديك وارتديها مع قفطان رقيق. سلسلة مزينة بالحروف العربية هي الاختيار الأمثل لك مثل هذه القطعة الفنية من عزة فهمي.
٣- خف مطرز:
الخف من الإكسسوارات الرائجة هذا الموسم فما المانع من جعلها مناسبة للجو الرمضاني؟ نسقي عباءتك مع خف أنيق واستمتعي بلوك مريح وعصري في نفس الوقت. أعجبني كثيرا هذا الخف من بويز ديزاين Poise Design.
٤- إكسسوار شعر:
إن كنت متجهة إلى عزومة على الإفطار أو السحور، زيني شعرك أيضا! اخترت لكم هذه القطعة الرقيقة من أورا Aura Headpieces لتلهمك.
٥- الخواتم العديدة:
ارتداء خواتم عديدة معا هو اختيار رائع كإكسسوار عصري في أي وقت وأي مكان! في رمضان، حاولي تنسيق الخواتم الرفيعة لتكون إطلالتك بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. لما لا تستلهمي الخواتم من جاكي أيش Jacquie Aiche؟
٦- السلاسل ذات الطبقات المتعددة:
إن أردت لمسة رقيقة من الإكسسوار على إطلالتك في رمضان، جربي ارتداء سلسلتين او ثلاث بأطوال مختلفة معا. سيكون اختيارك مثاليا إن أضفت لهم دلاية العين أو الكف أو تصميم آخر شرقي مثل هذه السلسلة من جايمي غيلر Jaimie Geller.
٧- طوق رأس:
طريقة أخرى يمكنك بها تزيين شعرك في رمضان هو ارتداء طوق رأس جذاب. ما رأيك في انتقاء طوق رأس مرصع للمسة راقية مثل هذه القطعة من صوفيا بيروت Sophia Beirut؟
٨- الأقراط الضخمة:
بالطبع لا يمكنني نسيان الأقراط الضخمة! إن أردت قطعة واحدة فقط تزينين بها إطلالتك الرمضانية فهي لابد أن تكون الأقراط الضخمة. هل رأيتم هذا القرط من جود بن حالم Jude Benhalim؟ في رأيي هو عصري وخلاب.
٩- البادجات (لاصقات الملابس)
لاصقات الملابس أو البادجات أصبحت تتربع على عرش الموضة وبالطبع يمكنك استخدامها في التجديد من إطلالتك الرمضانية. ابحثي عن تلك التي تحمل طابع شرقي لتجعلي الجاكيت الجينز الخاص بك ملائم لرمضان في الحال. هذا البادج من كرز Karaz يعد مثال رائع.
١٠- غطاء موبايل:
من قال أن هاتفك المحمول لا يمكن أن يصبح مناسبا لرمضان أيضا؟ الفضل يرجع لأغطية الموبايل التي تحمل طابع عربي مثل هذا الغطاء من FMM. فقط استخدمي هذا النوع من أغطية الموبايل ليصبح هاتفك مواكبا للجو الرمضاني.

مقالات ذات صله