إغلاق أبواب ملعب الشعب الدولي للصيانة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ان الكوادر الفنية والإدارية والخدمية في الوزارة، اعادت العمل بصورة مستمرة في مجمع ملعب الشعب الدولي لتهيئته بالصورة المطلوبة استعدادا للموسم الكروي الجديد 2017-2018.
وقال مدير عام لدائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب الموسوي في بيان تلقت (الجورنال) نسخة منه، إن “الملعب وأرضيته بوجه التحديد تضررت بشكل كبير من كثرة المباريات في الدوري والتي امتدت لشهر اب الجاري، فضلا عن ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر على ارضية الملعب”.
واضاف أن “الوزارة تسعى بكل جهودها الى أن يظهر ملعب الشعب بأفضل ما يمكن خلال المدة القادمة، وان التحضيرات جارية على قدم وساق ليعود الملعب الى ما كان عليه وأفضل استعدادا للموسم الجديد”.
واكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على اهمية ادامة المنشآت الرياضية ودورها الكبير في نجاح الرياضة.
وقال الوزير ان “ادامة المنشآت الرياضية كان لها دورا كبيرا في رفع الحظر عن الملاعب العراقية حيث ان الوزارة جعلت ملاعبها مشابه للملاعب العالمية وهو ما اثار اعجاب لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اثناء زيارتها للعراق تمهيدا لرفع الحظر”.
واضاف انه “بالرغم من الازمة المالية وعدم توفر موازنة لعامين الا ان الوزارة لم تتوقف عن العمل واستطاعت تحقيق المستحيل من خلال افتتاح الملاعب الرياضية، ولو توفرت لدينا الاموال لتمكنا من انجاز جميع الملاعب المتوقفة”، مبينا اننا “نأمل ان تكون موازنة العام المقبل افضل من السنوات السابقة لكي نتمكن من الاستمرار بعملنا وافتتاح المشاريع الرياضية”.

مقالات ذات صله