إضراب لاعبو الميناء عن التمرينات

اعلنت ادارة نادي الميناء لكرة القدم، عن اضراب لاعبو فريق كرة القدم عن التمرينات بسبب تأخر مستحقاتهم المادية، فيما ناشدت وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بالتدخل لحل هذه الازمة.

وقال بيان صادر عن نادي الميناء وتلقت (الجورنال) نسخة منه، إن “شركة الموانيء العراقية الراعية لنادي الميناء، وضعت الهيئة الادارية المؤقتة للنادي في موقف لايحسدها عليه، بسبب الكثير من المحددات والروتين بالتعامل معها بصرف المستحقات المادية”.

واوضحت أن “فريق كرة القدم اضرب عن حضور الوحدات التدريبية لتأخر مستحقاتهم المالية منذ مايقارب الاربعة اشهر، الامر الذي وضع ادارة النادي بحرج كبير خاصة بعد التعهدات التي قطعتها ووعودها بصرف مستحقات اللاعبين”، مبينة أن “تاخر الشركة بدفع تلك الاموال، شكلَ ازمة حقيقية تهدد البيت الازرق وتلقي بضلاله السلبية على الفريق”.

واضافت أن “إضراب الفريق عن حضور الوحدات التدريبية المفترض أن تجرى على ملعب الزبير، لايمكن ان يمر مرور الكرام بل نقطة يجب التوقف عندها ومناقشتها ومعرفة إبعادها وتداعياتها كما يجب تداركها ووضع الحلول السريعة لها قبل ان تتسع الهوة وتطول مدة غياب اللاعبين واضرابهم عن التمرين”.

وناشدت إدارة النادي وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي بأن “يتدخل شخصياً لحل هذه الازمة التي يبدو حلها بات صعبا بعد ان وضعت ادارة النادي بين مطرقة اضراب اللاعبين وسندان محددات وروتين شركة الموانيء العراقية الراعية للنادي”.

مقالات ذات صله