إدارة كربلاء تتمسك بالملاك التدريبي لفريق الكرة

أكدت الهيئة الادارية لنادي كربلاء الرياضي، الاثنين، ثقتها بمدرب فريقها الكروي فاضل عبد الحسين لأجل قيادته في الموسم المقبل.
وقال عضو الهيئة الادارية للنادي أحمد هدام ان الادارة لديها الثقة بالعمل الذي قام به المدرب فاضل عبد الحسين خلال الموسم الكروي الماضي، رغم الظروف المالية الصعبة التي مررنا بها حتى الان مؤكداً ان الادارة تعتزم تجديد التعاقد مع عبد الحسين لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
واضاف ان الادارة ستواجه صعوبات كبيرة في الحفاظ على اللاعبين الذين مثلوا الفريق في منافسات دوري الكرة للموسم المنصرم نتيجة للازمة المالية الخانقة التي تلازم النادي في السنوات الاخيرة بسبب غياب الدعم الحكومي مضيفاً ان في ظل الظروف التي نمر بها فنحن مضطرون للاعتماد على اللاعبين الشباب من أبناء مدينة كربلاء لتمثيل الفريق في الموسم المقبل 2017-2018.
وكانت إدارة نادي كربلاء قد سمت فاضل عبد الحسين مدرباً لفريقها الكروي خلفاً لحيدر يحيى الذي قدم استقالته واعتذر عن تكلمة مشواره مع الفريق بسبب الازمة المالية إذ قاد عبد الحسين العميد في 32 مباراة إذ تمكن من الفوز في 6 مناسبات فقط وتعادل في 13 مرة وخسر ايضاً في 13 مواجهة فضلاً عن نجاحه بإبقاء الفريق في دوري الاضواء بعد ان كان مهدداً بالهبوط الى دوري المظاليم.
يشار الى ان فريق كربلاء احتل المركز الـ15 في سلم ترتيب دوري الكرة الممتاز للموسم المنصرم برصيد 33 نقطة ونجح المهاجمين بتسجيل 35 هدفاً فيما استقبلت شباكه 46 كرة.

مقالات ذات صله