إدارة الميناء تقترب من حسم “ملف التراخيص”

تواصل إدارة نادي الميناء، جهودها من اجل انجاز نظام “كلاس” للحصول على الرخصة الآسيوية للأندية العراقية المشاركة في دوري المحترفين العام المقبل.
وقال مصدر في إدارة النادي لـ (الجورنال) إن “مسؤولي نادي الميناء اتجهوا الى العاصمة بغداد للاجتماع مع وزير الشباب والرياضة من اجل اكمال شروط الحصول على تراخيص الاتحاد الاسيوي”.
وأضاف أن “العائق الوحيد الذي يقف امام انجاز شروط التراخيص هو استئجار ملعب الفيحاء ليكون ارض الفريق في بطولة الدوري العراقي للمحترفين العام المقبل”.
والجدير بالذكر ان وزارة الشباب والرياضة منعت نادي الميناء من خوض التدريبات على ملعب المدينة الرياضية في البصرة، حيث أدى هذا الامر الى استياء ادرة نادي “السفانة”.
وكانت إدارة السفانة قد اجرت تحركاتها على مديرية شباب ورياضة البصرة، من اجل إيصال صوتها الى وزارة الشباب والرياضة لغرض حثها بالإسراع لإبرام عقد استئجار ملعب الفيحاء.
والتقت إدارة النادي بحكومة البصرة المحلية، لإبرام عقد إيجار ملعب الزبير الاولمبي كونه تابع الى الإدارة المحلية ليكون ملعبا للفريق في حال تعثر المفاوضات مع وزارة الشباب والرياضة.
وحددت لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الـ 25 من الشهر الحالي موعداً نهائياً لإكمال جميع متطلبات تراخيص الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث قرر الاتحاد الاسيوي تمديد الموعد السابق بسبب خلل فني في جهاز استقبال ملفات التراخيص من الأندية.

مقالات ذات صله