إدارة الميناء تسابق الزمن لإنجاز ملف التراخيص

تسابق إدارة نادي الميناء لكرة القدم، الزمن من اجل انجاز ملف تراخيص الاتحاد الاسيوي للمشاركة في الدوري العراقي للمحترفين والبطولات الاسيوية العام المقبل.
وقال مصدر في إدارة النادي لـ(الجورنال) إن “الإدارة المؤقتة لنادي الميناء الرياضي، افتتحت مساء الاثنين، مقرها الجديد وسط المعقل بعد اكتمالها عقد الإيجار ودرجه ضمن شروط نظام التراخيص التي ارسلتها بيد مخولها مدير تراخيص النادي الى بغداد”.
وأضاف أن “شرط عقد استئجار الملعب هو المعضلة الوحيدة التي تقف حائلا أمام اكتمال جميع الشروط، كونه متعلق بوزارة الشباب والرياضة التي لم تحسم هذا الموضوع ووضعت الاندية في مأزق بعدم إبرامها عقود الإيجار”، لافتاً إلى أن “هذا الأمر ينطبق على الزوراء والجوية وغيرها من الأندية التي تعاني الأمرين”.
وأوضح أن “إدارة الميناء اقامت ورشة عمل لمناقشة كيفية التوصل الى حلول مرضية لإنهاء مسألة استئجار الملعب، التي باتت تؤرق الجميع، وأصبحت لزاماً الإيفاء بها في المدة الزمنية المحددة”.
وتابع المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن ” الإدارة ستتحرك على مديرية شباب ورياضة البصرة، من اجل إيصال صوتها الى وزارة الشباب والرياضة لغرض حثها بالإسراع لإبرام عقد استئجار ملعب الفيحاء”.
ولفت الى ان “إدارة النادي ستلتقي بحكومة البصرة المحلية، لإبرام عقد إيجار ملعب الزبير الاولمبي كونه تابع الى الإدارة المحلية ليكون ملعبا للفريق في حال تعثر المفاوضات مع وزارة الشباب والرياضة”.

مقالات ذات صله