إدارة الزوراء تتمسك بالمدرب عصام حمد

بغداد – الجورنال

قررت إدارة الزوراء، التمسك بمدرب الفريق الحالي عصام حمد وقيادة الفريق فيما تبقى من المباريات في الدوري العراقي الممتاز وكأس العراق وكأس الاتحاد الآسيوي، مؤكدة على توفير كافة مستلزمات الدعم لعودة الفريق الى سكة الانتصارات وتخطي الانتكاسة.

وقال مصدر في إدارة الزوراء لـ(الجورنال) إن “إدارة الزوراء اجتمعت بالكادر التدريبي للفريق واستمعت لوجهات نظر المدرب عصام حمد ومبرراته لتراجع نتائج النوارس في الآونة الاخيرة، فضلا عن خطط المدرب المستقبلية للخروج من الازمة التي يعاني منها الفريق في الاونة الاخيرة”.

وأضاف أن “الادارة اقتنعت بوجهة نظر حمد، وقررت تجديد الثقة بالكادر التدريبي ومنحه الفرصة كاملة من خلال تقديم الدعم اللازم لعودة الفريق الى سكة الانتصارات في الدوري العراقي واكمال المشوار الناجح في كأس الاتحاد الاسيوي وكأس العراق”.

وتابع أن “الاجتماع حضره رئيس نادي الزوراء فلاح حسن واعضاء ادارة النادي، بالاضافة الى الجهاز الفني”.

وسبق هذا الاجتماع، اجتماع اخر بين ادارة النادي مع رابطة مشجعي الزوراء الذين طالبوا الادارة بتوفير كل الجهود الممكنة من اجل عودة الزوراء الى التألق واستعادة الروح ، واكدوا على استمرار مساندتهم للفريق مما يعبر عن مدى حرصهم ورغبتهم في دعم ناديهم بشكل دائم.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي اشارت الى نية الزوراء في التعاقد مع مدرب المنتخب الوطني السابق راضي شنيشل من اجل قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، ولكن إدارة الزوراء ابدت تمسكها التام بمدربها الحالي.

مقالات ذات صله