إدارة الزوراء تبحث عن مدرب جديد

بدأت إدارة نادي الزوراء، البحث عن مدرب جديد لفريقها الكروي ابتداءً من الموسم المقبل ليتسلم دفة الفريق في منافسات الدوري العراقي الممتاز.
وقال مصدر في إدارة الزوراء لـ(الجورنال) إن “إدارة النوارس بدأت بالحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق ابتداءً من الموسم المقبل”، لافتاً الى ان “مدرب الفريق الحالي عصام حمد اتفق مع إدارة الفريق على البقاء حتى نهاية الموسم الجاري”.
وأضاف أن “أبرز الأسماء المرشحة لقيادة النوارس الموسم المقبل هما مدرب نفط الوسط السابق أيوب اوديشو ومدرب نادي النفط حسن احمد”، مبيناً أن “اوديشو هو الاوفر حظاً لقيادة النوارس الموسم المقبل”.
وتابع أن “النادي اتصل رسمياً بأوديشو والمفاوضات وصلت الى مراحلها النهائية ولم يتبقى سوى الاتفاق على مدة العقد والراتب الذي سيتقاضاه اوديشو”.
وأشار المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- الى ان “خيار المدرب حسن احمد سيظل قائماً، ولكن ما يقف عائقاً امام التعاقد معه هو التزامه بعقد مع فريق النفط الذي يعتلي صدارة الترتيب ومن المرجح ان يشارك في البطولات الاسيوية الموسم القادم”.
يشار الى ان المدرب أيوب اوديشو استقال من تدريب نادي الطلبة حتى منتصف الموسم، وبعدها اتجه لتدريب نفط الوسط، الا ان تجربته كان قصيرة جداً وترك منصبه لعدم تلقيه مستحقاته المالية.
ودائما ما يعتمد اوديشو على الكادر التدريبي المساعد الذي يضم المدرب المساعد صادق سعدون وهشام علي مدرب حراس المرمى للعمل معه، وسبق للاثنين أن عملا معه في الطلبة ونفط الوسط في الموسم الماضي.

مقالات ذات صله