أيتن عامر قلقة وتوجه رسالة للجمهورها

 

تعيش الفنانة المصرية أيتن عامر حالة من الخوف والترقب بسبب قلقها من شخصية “سماح” التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل “أيوب” الذي تشارك به هذا العام .

حيث تسبب عرض الحلقة الأولى من المسلسل أمس في حالة من الهجوم الاذع والانتقادات الحادة لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشخصية القاسية والحادة التي تجسدها في العمل، وظهر ذلك في المشاهد الأولى التي ظهرت بها .

وبدورها وخوفاً من كره الجمهور لها بسبب هذا الدور، وجهت أيتن رسالة لهم عبر حسابها الخاص بـ”انستغرام”، وقالت :” أنا بتابع كل تعليقاتكوا ومهتمة جداً أعرف رأيكوا فى تطور الشخصية فوق ما انتوا متصورين، كنت مرعوبة أقبل الدور ده لأنى كنت عارفة أن الناس مش هتبطل شتيمة فى سماح لحد أخر حلقة و ده طبعاً لأن الدور فيه قساوة قلب وغباوة موردتش و كنت خايفة تكرهوني” .

وأضافت:” بس اللى شجعنى رصيدى الكبير إللى عندكوا اللى بحسه فى مقابلتكوا ليا فى الشارع أو فى تعليقاتكوا، مبسوطة برد الفعل و يا رب أبقى دايماً عن حسن ظنكوا شكرا لكل المتابعين، و يا ريت متشتموش جامد و الدعاوي تبقى على سماح مش أيتن عشان مفيش دعوة تلبس فيا بالغلط “.

وعلى الرغم من حالة الجدل التي أثارتها شخصية “سماح” في الحلقة الأولى إلا أن تلقت أيتن إشادة من عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بسبب أدائها الرائع للدور .

كما هنأها بطل العمل مصطفى شعبان على هذا الأداء في الحلقة الأولى، وكتب لها في رسالة على “تويتر” أيتن أدائك مبهر ورائع” لترد عليه بدورها :”يا دي الكسوف”.

مقالات ذات صله