أوديشو على اعتاب السفانة

خاص

اقترب نادي الميناء لكرة القدم، من الاتفاق مع المدرب أيوب اوديشو لقيادة الفريق في الموسم المقبل، فيما جدد النادي تعاقده مع جناح المنتخب الوطني علي حصني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر في نادي الميناء لـ(الجورنال) إن “المدرب أيوب اوديشو هو الهدف الأول لنادي الميناء لقيادة الفريق الموسم المقبل”، لافتاً إلى أن “الإدارة تسعى الى انهاء إجراءات التعاقد مع المدرب ليبدأ مهامه فوراً مع الفريق في بطولة كأس العراق للموسم الحالي”.
وأضاف أن “نادي الميناء جدد تعاقده مع اللاعب علي حصني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للدفاع عن الوان الفريق خلال الموسم المقبل”.
وارتبط اسم اوديشو بالانتقال الى أكثر من نادي وعلى رأسهم الزوراء والنجف والميناء.
وانهى اوديشو تعاقده مع نفط الوسط في الموسم الجاري، حيث غادر محافظة النجف وعاد إلى بغداد بسبب تأخر مستحقاته المالية، مما دفعه الى تقديم استقالته.
ومن المرجح ان يتألف فريق عمل اوديشو من المدرب المساعد صادق سعدون وهشام علي مدرب حراس المرمى ، وسبق للاثنين أن عملا معه في الطلبة ونفط الوسط في الموسم الماضي.
يشار إلى أن أيوب أوديشو سبق وأن توج بلقب الدوري مرتين مع الطلبة والقوة الجوية.
وفي سياق متصل اعلن نادي الميناء رسمياً عن رحيل مهاجمه محمد شوكان الى صفوف نادي الرمثاء الأردني ليدافع عن الوان الفريق خلال منافسات الدوري الأردني الموسم المقبل.

مقالات ذات صله