أوباميانج لدورتموند: أريد الرحيل!

فجر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني مفاجاة من العيار الثقيل اليوم بشأن مستقبله مع النادي.
صحيفة بيلد الألمانية أكدت أن أوباميانج سيغادر بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي، بعد تواصله مع إدارة النادي للحصول على تصريح بالرحيل عن دورتموند.
التقارير أكدت أن أوباميانج لم يقرر بعد وجهته القادمة، ولكن سيوافق دورتموند على بيع المهاجم بمقابل مادي لن يقل عن 80 مليون يورو.
أندية عديدة مهتمة بالحصول على خدمات المهاجم الجابوني مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، تيانجين الصيني، وميلان الإيطالي.
دورتموند وضع بالفعل قائمة من المهاجمين لمحاولة التعاقد مع أحدهم لخلافة أوباميانج، وتشير بيلد أن النادي الألماني مستعد لدفع 15 مليون يورو للتعاقد مع التشيكي باتريك شيك مهاجم سامبدوريا الإيطالي.
أوباميانج شارك في 45 مباراة مع دورتموند الموسم الحالي بكل البطولات، سجل 39 هدفاً، وصنع خمسة أهداف.
كما حسم الجابوني صراع المنافسة على لقب هداف الدوري الألماني مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بتسجيل أوباميانج 31 هدفاً.
دورتموند بقيادة المدرب توماس توخيل أنهى الدوري الألماني في المركز الثالث، ويواجه السبت القادم فريق أينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا.
وخرج اوباميانج في العديد من التصريحات الصحفية التي اكد فيها رغبته بالرحيل الى نادي ريال مدريد الاسباني، لكن إدارة الملكي لم تقدم عرضاً جدياً للظفر بخدمات اللاعب.

مقالات ذات صله