أنابيلا هلال تكشف لنواعم سرّ رشاقتها بعد مولودها الرابع

بغداد – الجورنال

أطلّت الإعلامية أنابيلا هلال في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية في نسخته الأولى، الذي أقيم في كازينو لبنان  بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والدراما في الوطن العربي، وجاءت إطلالة أنابيلا مفاجئةً وصادمةً للحضور،ظنّاً بأنها لا تزال في فترة الأمومة في الولايات المتحدة بعد ولادة ابنها “إيلي” التي لم يمضِ عليها سوى أسبوعين، فقلبت مقاييس الحفل ولفتت الأنظار إليها بإطلالتها ورشاقتها التي خطفت الأنفاس وأشعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حتى الساعة تساؤلاً عن سرّ رشاقتها.. لتشاركنا أنابيلا بأسرار حملها ورشاقتها خلال الولادة وبعدها.

حضور غير متوقّع

اختار الثنائي أنابيلا هلال والدكتور نادر صعب أن يحمل طفلهما الرابع الجنسية الأميركية حيث وُلد “إيلي” في الولايات المتحدة في 9 أبريل 2017، أمّا اللافت فكان عودة أنابيلا وإيلي إلى لبنان بعد أقل من 155 يوماً، ومتابعتها لنشاطاتها. وعن سرّ رشاقتها اعترفت لنا أنابيلا بأنها خضعت لنظام خاص خلال فترة حملها لتحافظ على رونقها ورشاقتها ووزنها وكشفت لنا سرّ هذا الرونق والنشاط قائلة “حرصت خلال فترة الحمل على اعتدال وزني وعلى الاهتمام بنوعيّة أكلي، فخضعت لنظام غذائي صحّي لعدم زيادة وزني ومفيد للجنين على حد سواء، أمّا الفضل الأكبر فكان لزوجي الدكتور نادر صعب، فالسرّ الرئيسي في محافظتي على رونق إطلالتي وبشرة مشرقة هو حرص نادر على إعطائي الـIV Drip مرة أو مرتين في الشهر من خلال مصل مباشرة إلى الشرايين بدلاً من ابتلاع حبوب الفيتامين التي يصفها الطبيب عادةً خلال الحمل، وأعترف بأنه السرّ الأعظم خلال حملي فقد أعطاني القوة والنشاط والحيوية والإشراق من خلال الخلطة السحرية والفيتامينات والمعادن التي يحتويها والتي ضبطت شهيّتي وعوّضتني عن التهام الـJunk Food والـFast Food التي أنا مغرمة بها عادةً، وزوّدني بكافة الفيتامينات التي أحتاج إليها أنا والجنين خلال الحمل، وقد قمت بهذه الخطوة بعد استشارة أطبّائي المختصّين في الولايات المتحدة وموافقتهم علماً بأنها خطوة جديدة للمرأة الحامل في الشرق الأوسط، وبالفعل فقد أثنوا على صحّتها ونصحوني بإجرائها.

إطلالة أنابيلا في الحفل

لفتت أنابيلا الأنظار حولها وخطفت الأنفاس عندما أطلّت بفستان أسود طويل من مجموعة فيكتوريا بيكهام، زيّنته بحقيبة يد صغيرة من مجموعة Botega أما المجوهرات فاختارتها من دار كارتييه العالمية، علماً بأنها لم تتوقّف عن نشاطاتها الإعلاميّة طيلة فترة حملها، من تقديم حفل رأس السنة مباشرة على شاشة الـ”أم تي في” إلى تقديم حفل عاصي الحلاني ومايا دياب في دبي وغيرها من النشاطات، كما أنها تعود مباشرة للتحضير لتقديم موسم جديد من برنامج  “ديو المشاهير” بعد أن تألّقت في تقديمه في الموسم السابق.

شهادة في الحقوق

أنابيلا هلال الإعلامية الناجحة، مقدّمة البرامج اللامعة والأم لأربعة أولاد، كانت أيضاً طالبة في الحقوق وقد حازت شهادة في حقوق الإنسان NYU بعد أن قدّمت أطروحتها في الولايات المتّحدة قبل ولادة ابنها “إيلي” بأيام. وعن ابنها “إيلي” تقول أنابيلا “أشكر الله على إيلي فقد زيّن حياتنا وبيتنا، وانا أدعو الله أن تعطيه الحياة الحظ والسعادة والصحة”.

مني ومن أسرة نواعم نبارك للإعلامية أنابيلا هلال ولادة ابنها “إيلي” وشهادة الحقوق، ونتمنى لها ولعائلتها الحظ والسعادة والصحّة، ودوام النجاح والتألّق في حياتها ومسيرتها.

مقالات ذات صله