أليغري يشكر ماندزوكيتش رغم الطرد

شكر ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، لاعبه ماريو ماندزوكيتش، بعد طرده خلال الشوط الأول من مواجهة أودينيزي، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وتعرض ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس للطرد في الدقيقة 25، أثناء تقدم الفريق 2-1، قبل أن ينجح حامل اللقب في الخروج منتصرا 6-2 بدونه.

وقال أليجري إن طرد اللاعب الكرواتي منح دفعة هائلة لفريق يوفنتوس، الذي كان قد حصد نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين في الدوري.

وتابع: “أريد أن أشكره لأننا كنا في حاجة إلى لعب مباراة مثل هذه بعشرة لاعبين، كنا نحتاج إلى العودة إلى الانتصارات عن طريق الدفاع والمعاناة من أجل تحقيق النتيجة”.

وأكد أليجري مبتسما أنه “كان يفكر في منح راحة للمهاجم ماندزوكيتش في المباراة المقبلة، وقبل حتى طرده”.

وسقط ماندزوكيتش أرضا بعد كرة مشتركة مع علي عدنان، وطالب بالحصول على ركلة جزاء ما تسبب في غضب اللاعب العراقي، وحدوث شجار بينهما.

وحصل كل لاعب على إنذار لكن ماندزوكيتش اعترض بغضب على الحكم ليتعرض للطرد فورا.

وقال أليجري: “هذه نقطة مؤثرة في الموسم لأنها كانت فرصة لتقليص الفارق مع القمة، لو حققنا نتيجة سلبية لأصبحت الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا”.

يشار الى ان فريق يوفنتوس استعاد نغمة الانتصارات المحلية، بفوز مهم على أودينيزي بنتيجة 6-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فريولي”، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

مقالات ذات صله