اخــر الاخــبار

أقنعة للبشرة مصنوعة في المنزل وطبيعية لنضارة الجلد

فيما يلي وصفات طبيعية وسهلة التحضير لمشاكل الجلد .للبشرة الجافة ، الدهنية، لإزالة البقع الداكنة ، منع التجاعيد ولتجديد خلايا البشرة وأكثر من ذلك
الأقنعة المصنوعة بالمنزل هي وسيلة بسيطة وغير مكلفة لعلاج بشرة وجهك ،للحفاظ عليها في حالة صحية وحيوية. في حين أن هناك العديد من الوصفات لأقنعة الوجه المخصصة للعناية بالبشرة، أيضا هناك وصفات خاصة التي تهدف لمعالجة مشكلة معينة قد تعاني منها البشرة. وفيما يلي وصفات لأقنعة لتحسين البشرة حيث يمكنكم تحضيرها بالمنزل من منتجات طبيعية تماما .
قناع خاص لذوات البشرة الدهنية
اخلطي في الخلاط تفاحة مقشرة، وأضيفي ملعقة واحدة من العسل ونصف خيارة متوسطة، ملعقة واحدة من اللبن ، وضعي المخلوط بعد ذلك على وجهك لمدة 20-30 دقيقة. ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
قناع لذوات البشرة الصعبة لتنظيف وعلاج جروح البشرة
اخلطي ملعقة من الخميرة، حبة قرنفل مطحونة ، ملعقة عسل وقطرتان من زيت اللافندر. ضعي المخلوط على وجهك لمدة 20 دقيقة ومن ثم اغسليه.
قناع خاص للحفاظ على اتزان البشرة – منع التجاعيد ولعلاج البشرة الجافة
اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون، ثلاث ملاعق من الحليب ،ملعقة واحدة من العسل و 20 غرام من الزبدة اخلطيه جيدا ومن ثم ضعيه على وجهك لمدة 30 دقيقة وأزيليه باستخدام قطعة مبللة من القطن .
قناع لتجديد خلايا البشرة
ملعقتين من الأفوكادو المهروس، إضافة عصير الليمون الطازج وملعقة صغيرة من العسل وتخلط جيدا للحصول على خليط متجانس. ضعي القناع على وجهك وأزيليه بعد 20 دقيقة. (هذا القناع سائل لذلك حاولي عند وضعه على وجهك أن تستلقي وان تضعي منشفة تحت راسك).
قناع لجميع أنواع البشرة لإنعاش بشرة الوجه
اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وصفار بيضة واحدة. ضعيه على وجهك واغسليه بعد 20 دقيقة.
قناع خاص للبشرة الجافة
اخلطي ملعقتين من مهروس التمر، ملعقتين من هلام الألوفيرا، ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، وملعقتين من الجبن 9٪. انتظار لخليط حتى يبرد في الثلاجة لمدة 45 دقيقة، ووضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة.
قناع الموز للبشرة الجافة
اهرسي نصف موزة طرية وناضجة ثم أضيفي ملعقة واحدة من العسل، وملعقة واحدة من الكريما الحلوة. ضعيه على وجهك واغسليه بعد 20 دقيقة.

مقالات ذات صله