اخــر الاخــبار

أحمد ياسين متاح لأسود الرافدين في مباراة الأردن

أكد لاعب المنتخب الوطني ونادي أيك سولنا السويدي، احمد ياسين، تواجده مع اسود الرافدين في المباراة الودية امام المنتخب الأردني مطلع الشهر المقبل في ملعب المدينة البصرة الرياضية.
وقال ياسين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مخاطباً الجماهير قائلاً: “أراكم قريباً في البصرة”.
ليؤكد ياسين تواجده في اول مباراة للمنتخب الوطني على ارض العراق بعد رفع الحظر جزئياً عن الملاعب، بعد حصوله على الموافقة من ناديه السويدي.
وفي الوقت الذي تأكد فيه حضور ياسين، تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم، اعتذار عدد من الاندية لعدم امكانية مشاركة اللاعبين جستن ميرام وبروا نوري وريبين سولاقا اللذين لن يتمكنوا من التواجد في هذه المباراة بسبب ارتباطهم مع انديتهم.
فيما ينتظر الحصول على الموافقة النهائية من نادي ريزا سبور التركي بشأن التحاق اللاعبين ضرغام اسماعيل وعلي فائز لان لديهم مباراة مع ناديهم في الدوري التركي.
ومن المرجح ان تضم القائمة كلاً من: محمد كاصد ، جلال حسن، فهد طالب، احمد إبراهيم ، سعد ناطق، علي بهجت، مصطفى ناظم، ضرغام اسماعيل، علي فائز ، علي عدنان ، وليد سالم، علاء عبد الزهرة، سعد عبد الامير، امجد عطوان، مهدي كامل، احمد ياسين، احمد عبد الرضا، امجد كلف، ياسر قاسم، علي حصني، محمد شوكان، مهند عبد الرحيم، ايمن حسين، حمادي احمد.

مقالات ذات صله