أحمد ياسر يغادر السفانة

أعلنت إدارة نادي الميناء، انتهاء مدة اعارة المحترف المصري أحمد ياسر بعد 6 أشهر قضاها مع الفريق قادماً من المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الميناء حسن مولى لـ(الجورنال) إن “المحترف المصري اللاعب أحمد ياسر، أنهى ارتباطه مع فريق نادي الميناء بعد رفض ناديه المصري البورسعيدي طلب إدارة نادي الميناء باعارته”.
وأضاف أن “إدارة الميناء وجهت كتابا رسمياً للنادي المصري على مرتين متتاليتين طلبت منها اعارة اللاعب المذكور والبقاء مع الفريق حتى انتهاء الدوري المحلي”.
يذكر أن عقد اللاعب احمد ياسر الذي مثل فريق الميناء منذ بداية المرحلة الثانية للموسم الحالي ينتهي في 31 من شهر تموز الحالي.
وبالرغم من الفترة القصيرة التي قضاها اللاعب مع فريق السفانة، إلا أنه كان أحد العناصر الأساسية والمهمة في صفوف الفريق، حيث سجل 5 أهداف وساهم بصناعة العديد من الأهداف لزملائه، مما جعله أحد الأوراق المهمة لدة المدرب غازي فهد ولم يجعل جماهير الميناء تشعر بغياب اللاعب علي حصني.
وفي سياق متصل، قال مصدر في إدارة نادي الميناء لـ)الجورنال) إن “مهاجم المنتخب الوطني ونادي العربي الكويتي علي حصني اصبح قريباً جداً من العودة الى صفوف فريق الميناء”.
وأضاف أن “إدارة الميناء تحاول تسريع المفاوضات مع اللاعب ليقطع الطريق على الفرق الراغبة بضمه وعلى رأسهم نادي العربي الكويتي”.

مقالات ذات صله