أبو كريشه يأمل بالعودة الى صفوف المنتخب الاولمبي

أعرب لاعب نادي الميناء احمد محسن أبو كريشه، عن أمله بالعودة الى صفوف المنتخب الأولمبي بعدما خلت قائمة المدرب عبد الغني شهد من اسمه والتي تضمنت تواجد 24 لاعباً تحضيراً لتصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً في الصين.
وقال ابو كريشه في تصريح للموقع الرمسي لنادي الميناء واطلعت (الجورنال) عليه إنه “سيكون رهن الإشارة في اي وقت لتمثيل المنتخب الاولمبي الذي يستعد حاليا لأسياد أسيا”، لافتاً إلى أنه “مازال يتحين الفرصة لانضمامه مجدداً رغم ابعاده عن صفوف الفريق بعد استدعاءه من قبل المدرب عبد الغني شهد”.
وأوضح بالقول “إبعادي عن صفوف الاولمبي جاءت بحسب قناعة المدرب عبد الغني شهد، فهو أدرى باختيار أدواته مع إني أرى نفسي استحق ارتداء قميص الاولمبي لكن من الواجب احترام وجهة نظر المدرب”.
واضاف “مازال الأمل يحدوني بالعودة الى صفوف الاولمبي وأعاهد الكادر التدريبي والجمهور، بان أكون عند حسن الظن في حالة استدعائي وسأبذل قصارى جهدي لأكون بجهوزية تامة، وسأعمل على إعادة النظر بالملاحظات التي شخصها المدرب لأكون جدير بتمثيل المنتخب الاولمبي لأساهم معه بتحقيق نتائج مشرفة ترفع من اسم الكرة العراقية في المحفل الأسيوي”.
وتألفت قائمة الاولمبي من 24 لاعباً هم: حيدر محمد واحمد باسل وأمجد رحيم ونياز محمد وجبار كريم ونوزاد عبد الحميد وعلي كاظم وامير صباح وعلي رحيم وصفاء هادي وبرهان جمعة وفرحان شكور ومصطفى الامين وعلي لطيف وذوالفقار عايد ورعد فنر ومازن فياض وبشار سعدون وحسين علي واحمد جلال وعلاء رعد وحمزة عدنان وعبد الله عبد الامير ومحمد جفال.

مقالات ذات صله