آرسنال يضغط من أجل ليمار

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي لتدعيم صفوفه، للدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد، من أجل التتويج بالبطولات، خاصة أنه فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الخامس في ترتيب البريمييرليج الموسم الماضي.
ولا يزال أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي آرسين فينجر، يسعى لضم لاعب نادي موناكو الشاب، ثوماس ليمار، صانع ألعاب الفريق الفرنسي الذي برز بشكل لافت في الموسم الماضي.
ويُعتبر ليمار من الأهداف الرئيسية لنادي أرسنال هذا الصيف، في ظل سعي المدرب الفرنسي لتعزيز صفوف الفريق تمهيدًا للمنافسة الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي، وسعيًا للوصول لدوري أبطال أوروبا مرة أخرى.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن نادي أرسنال يستعد لرفع عرضه إلى 50 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات ليمار، بعدما رفض النادي الفرنسي آخر العروض المقدمة له بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني.
وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن أرسنال توصل لاتفاق شخصي مع اللاعب على البنود الشخصية بين الطرفين، ويتبقى أن يتوصل أرسنال وموناكو لاتفاق لانتقاله.
يذكر أن أرسنال تعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيتي من ليون الفرنسي هذا الصيف بقيمة بلغت 52.5 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة في تاريخ أرسنال.

وانضم ليمار صاحب الـ21 عاما إلى موناكو قادما من كاين الفرنسي في صيف 2015 بمبلغ 5 ملايين يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.
ولعب الدولي الفرنسي مع موناكو في 89 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 19 هدفا وصنع 22 أخرين.

مقالات ذات صله