آرسنال يشعل المزاد على مبابي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إصرار نادي أرسنال، على التعاقد مع كيليان مبابي موهبة موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، فإن أرسنال يجهز لحسم الصفقة مقابل 121.8 مليون جنيه استرليني، وهو ما يُعادل 140 مليون يورو تقريبًا ، للتعاقد مع مبابي.
وتقدم الجانرز بعرض الأسبوع الماضي بقيمة 87 مليون جنيه استرليني، ورفضته إدارة موناكو.
وأضافت الصحيفة “فينجر لا يتواجد في فرنسا من أجل قضاء العطلة، ولكن من أجل إقناع مواطنه مبابي بالانتقال لصفوف الجانرز، حيث يرافق فينجر الرئيس التنفيذي للنادي إيفان جازيديس”.
وسيشتعل الصراع على مبابي خلال الفترة المقبلة، نظرًا لاحتدام الصراع على التعاقد معه من قبل كبار الأندية الأوروبية.
حيث قالت صحيفة “الصن”، إن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضًا جديدًا لنادي موناكو الفرنسي، للظفر بخدمات المهاجم الفرنسي الشاب كليان مبابي.
وأكدت الصحيفة أن “العرض الجديد الذي قدمه ريال مدريد لموناكو بلغ 118 مليون جنيه إسترليني، بعد أن قدم عرضين سابقين بقيمة 100 و 115 مليون يورو”.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن أرسنال قدم عرضًا للاعب الفرنسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق.
ويأمل النادي الملكي في بيع لاعبه الدولي الكولومبي خاميس رودريجز، بمبلغ 70 مليون يورو على الأقل واستخدام أموال الصفقة في التعاقد مع مبابي.
ويعتبر ريال مدريد المرشح الأول لخطف الجوهرة كليان مبابي، وذلك لعدة أسباب أبرزها المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، الذي يعتبره لاعب موناكو مثله الأعلى.

مقالات ذات صله